رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8 والاعادة

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة

تصدر موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8 والإعادة، محركات البحث خلال هذه الساعات، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن المسلسل مواعيده، فقد يحرص عدد من المتابعين والمشاهدين على متابعة مسلسل هجمة مرتدة الذي يعرض خلال السباق الرمضاني، فالعمل الفني منذ بدايته أثنى عليه جمهور التواصل الاجتماعي، وتداول عدد كبير من رواد التواصل مقاطع فيديو من حلقات المسلسل.

وشهد المسلسل منذ انطلاق أولى حلقاته على نسبة مشاهدة مرتفعة من جانب الجمهور، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثامنة اليوم الموافق 20 أبريل، وتعتبر المسلسل من الأعمال التي تصدرت قائمة البحث في ارتفاع نسبة المشاهدة، حيث تستهوى المسلسلات التي تتحدث عن مجد أبناء مصر الجمهور، فقد يحرصون على متابعتهم وكيفية أدائهم في الحفاظ على مصر، ومتابعة التاريخ أيضا.

 

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8 والإعادة


يعرض  مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8 في تمام الساعة 10:15 مساءِ، وذلك من خلال شاشة قناة   DMC  ، بينما ُعرض الإعادة الثانية من المسلسل عبر قناة DMC دراما في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.، كما يعرض عبر قناة ART حكايات، في تمام الساعة 9 مساء، بينما يعاد في تمام الساعة  في الساعة العاشرة مساء.


أحداث مسلسل هجمة مرتدة

 

مسلسل هجمة مرتدة، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني، ويعرض على عدد من القنوات الفضائية، تدور أحداثه حول تناوله ملفًا من ملفات المخابرات المصرية، والذي يجسد الدور الفنان أحمد عز، حيث حرص على حماية الدولة المصرية، وضبط العديد من الجواسيس الذين حاولوا تهديد أمنها القومي، وتدور أحداث المسلسل حول مهارة ووفاء الضابط المصري في الحفاظ على أمن بلده مصر.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

وبعد معرفة موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8 والإعادة، يشارك في العمل الفني الذي يعرض في شهر رمضان الجاري 2021، البطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، والنجمة القديرة ماجدة زكي. إضافة إلى نخبة أخرى منهم: نضال الشافعي، وعدد من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب.