رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

البحرين والكومنولث تبحثان تعزيز مسارات التعاون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على أهمية توطيد علاقات الصداقة بين البحرين وكومنولث دومينيكا وخلق المزيد من الفرص الحيوية للتعاون الثنائي في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقائه عبر الاتصال المرئي، رئيس وزراء كومنولث دومينيكا "روزفلت سكيريت"، حسبما أفادت وكالة الأنباء البحرينية، و استعرض المواضيع ذات الاهتمام المشترك وأهم القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، وسبل تعزيز مسارات التعاون بين البحرين وكومنولث دومينيكا على كافة الأصعدة، وضرورة توحيد الجهود الدولية وتضافرها بما يسهم في القضاء على جائحة كورونا وتجاوزها بنجاح.
وأشار ولي العهد البحريني إلى سعى بلاده لتوسيع علاقاتها وترسيخ شراكتها الاستراتيجية مع دول العالم والدفع بمسارات هذه العلاقات نحو أفق أرحب من العمل والتنسيق المشترك، مؤكدا مواصلة العمل على خلق فرص نوعية واعدة للتعاون الثنائي بين البلدين والتشجيع على الاستثمار بما يرفد مختلف القطاعات الحيوية ويدعم أهداف التنمية المستدامة.
من جهته أعرب رئيس وزراء كومنولث دومينيكا عن شكره وتقديره لولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني على ما يوليه من اهتمام بتوطيد العلاقات بين البلدين الصديقين بما يخدم المصالح المشتركة والدفع بها نحو مزيد من التقدم والازدهار.