رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اليوم عرض مشهد استشهاد اللواء نبيل فراج في الحلقة 7 من «الاختيار 2»

بوستر مسلسل الاختيار
بوستر مسلسل الاختيار 2

تعرض حلقة اليوم من مسلسل الاختيار 2، الذي يخوض بطولته النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، عددا من أحداث الشغب والإرهاب التي وقعت في مدينة كرداسة بالجيزة خلال عام 2013.

 

وعلم “الدستور” أن حلقة اليوم تشهد لحظة استشهاد اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة، الذي استشهد في إحدى الهجمات الإرهابية صباح يوم 19 سبتمبر عام 2013.

الشهيد اللواء نبيل فراج
الشهيد اللواء نبيل فراج
لحظة استشهاد اللواء نبيل فراج

 وحاول في هذه الواقعة وقت إصابة اللواء الشهيد نبيل فراج إنقاذه النقيب الشهيد محمد عبدالفتاح أحد رجال أفراد الشرطة المصرية والذي يجسد دوره الفنان الشاب هاني عزالدين.

الفنان الشاب هاني عز الدين

وكانت الحلقة السادسة، أمس، انتهت باستعداد كل كريم عبدالعزيز وأحمد مكي  لمأمورية واحدة تجمعهما سويا للمرة الأولى منذ سنوات، ويتم تجيهز رتل من السيارات ومعدات العمليات الخاصة بقيادة الضابط "زكريا" من الأمن الوطني، الذي يقدمه كريم عبدالعزيز، ويتجه القول الأمني إلى كرداسة في محاولة منه للثأر لزملائهم بمركز شركة كرداسة بعد الاعتداء الإرهابي عليه وقتل جميع العناصر الأمنية به بوحشية كبيرة، وتنتهي الحلقة بتوجه القوة الأمنية الضخمة إلى كرداسة.

 

أبطال مسلسل الاختيار 2

 

يشارك في مسلسل الاخيتار 2 عدد كبير من الفنانين مع الفنان كريم عبدالعزيز والنجم أحمد مكي، مثل النجمة  إنجي المقدم، والفنانة بشرى والفنانة الشابة  أسماء أبواليزيد، ومحمد علاء، ويشارك في المسلسل أيضا الفنان سامح الصريطي، وطارق صبري وعمر الشناوي وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف، منهم النجم أحمد حلمي، والفنان أحمد فهمي، والنجم أشرف عبد الباقي، والنجم نضال الشافعي، ومحمد فراج، ومصطفى أبوسريع وعلي الطيب، ومحمد محمود عبدالعزيز وبيومي فؤاد، والمسلسل الجديد من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويعرض المسلسل حصريا عبر قنوات أون.



مواعيد عرض مسلسل الأختيار 2

 

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً، والساعة 4.45 مساء.