رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تصريحات مي حلمى.. طبيبة نفسية تقدم نصائح لتجاوز «أزمة الطلاق»

مى حلمى
مى حلمى

أثارت الإعلامية مي حلمي الجدل على مدار اليومين الماضيين، بعدما ظهرت ضيفة ببرنامج "شيخ الحارة والجرئية"، والذى تقدمة المخرجة إيناس الدغيدي.

 

دفعت تصريحاتها الجريئة تجاه زوجها السابق الفنان محمد رشاد، رواد مواقع التواصل الاجتماعى للبحث عن القصة وسبب الخلاف.

 

فتحت مي النار على زوجها، فمن التصريحات التى أعلنتها خلال البرنامج، هو أنها كانت تصرف من مالها الخاص على البيت، بالإضافة إلى تحملها تكاليف حفل الزفاف من البداية إلى النهاية.

 

وعلى الفور تسببت تصريحات مى حلمى فى تحريك المياة الراكدة بالنسبة للفنان محمد رشاد، والذى أطلق عدد من التصريحات هو الآخر، والتى منها "ليس على المريض حرج" و"مى حلمي عايزة الحرق وزواجي منها غلطة عمرى".

 

رواد التواصل التجتماعى: "كفاية تجريح وراعوا العشرة"

 

على الفور تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعى التصريحات لكل منهم، حيث انتقد البعض طريقة تناول الموضوعات بالبرنامج، والبعض طالبوهم بضرورة مراعاة العشرة بينهم.

 

واشتعلت حرب التصريحات بين الطرفين، خاصة بعد ظهور صورة للفنان محمد رشاد برفقة إيناس الدغيدي من كواليس حلقته ببرنامج "شيخ الحارة والجرئية".

 

مى حلمى وزوجها السابق

طبيبة نفسية تقدم نصائح لتجاوز أزمة الطلاق

 

من جانبها أوضحت الدكتورة صفيناز عبدالسلام، استشارى الطب النفسى والعلاقات الأسرية، أن مثل هذة البرامج الحوارية تعتمد على شغف المشاهد بشكل كبير.

 

وأشارت عبد السلام، إلى أنه من أجل تجاوز أزمة الطلاق لابد من عدم التفكير فى الماضي، بالإضافة إلى احترام العادات والتقاليد التى تنص على عدم التجريح.

 

ومن النصائح التى أكدت عليها الدكتورة صفيناز عبدالسلام، هو النظر إلى الأمام، وتجديد الثقة بالنفس لتجاوز أزمة الطلاق، وعدم الإفصاح عن أسرار البيت حتى بعد الانفصال.

 

وأكدت استشارى الطب النفسي أن النساء التى تسيء للرجال دائمًا، غير قادرة على تجاوز أزمتها ويتحول الاضطراب النفسي إلى مرض يستوجب تدخل الطبيب.