رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغربية تشيع جثمان المدير الفني الأسبق لغزل المحلة (صور)

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شهدت مدينة المحلة الكبري بالغربية، الإثنين، مراسم تشييع جثمان الكابتن إبراهيم يوسف، لاعب المنتخب الوطني، المدير الفني الأسبق لغزل المحلة عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد قادوس الكبير ودفنه بمقابر العائلة بطريق المحلة - المنصورة.
 

جاء ذلك عقب أداء صلاه الجنازة على المدير الفني الأسبق لغزل المحلة بحضور قدامي الرياضيين والمئات من أهالي ومواطني المدينة العمالية وسط مشاركة أبناء المدرب الراحل وزملائه من الجيل الذهبي للفريق كره القدم، كما تقدم مجلس إدارة النادي بنعي فارس كرة القدم المحلاوي، داعين له بالرحمة والمغفرة.

كان وزير الصحة العامة والسكان اليمنى الدكتور قاسم بحيبح، كلف وكيل الوزارة الدكتور عبدالرقيب الحيدري، ومدير عام الطوارئ والإسعاف بالوزارة الدكتور منصور الحبيشي بزيارة مركز عزل المرضى المصابين بفيروس كورونا في مستشفى الجمهورية بعدن، للاطلاع على وضع الكابتن إبراهيم يوسف.

وناقش الوفد الطبي مع مدير مركز العزل رئيس بعثة أطباء بلا حدود البلجيكي، الدكتور رافييل حالة إبراهيم يوسف الصحية التي أكدت أنها في تحسن مستمر، مقارنة بحالته حينما أسعف إلى المركز، وبذلت جهودا حثيثة من الطواقم الطبية لتجاوز ذلك فى مواجهة الوباء.