رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرائق تلتهم محول كهرباء و4 حظائر ماشية في مركز الزرقا بدمياط

حريق
حريق

شبّ حريق هائل في 3 حظائر ماشية بقرية سيف الدين، التابعة لمركز الزرقا بدمياط، حيث فوجئ الأهالي باندلاع ألسنة النيران في الحظائر وسط حالة من الذعر.

تم إخطار قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتم الدفع بتشكيل من قوات الإطفاء للسيطرة على الحادث، كما شب حريق بحظيرة مواشي بالسرو خلف مسجد محمد عبد الرؤوف التمامي، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وسط تواجد أمني مكثف من قسم شرطة السرو، حيث تم إخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع الحريق، وكشف ملابساته وتحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا لعرضها على النيابة لاستبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وشهدت قرية كفر الغاب، التابعة لمركز دمياط، الإثنين، نشوب حريق هائل في محول كهرباء بمحطه رافع مياه الشرب مع دوي صوت مكتوم.

سادت حالة من الذعر لدى الأهالي عقب نشوب الحريق، حيث تجمهر الأهالي في محاولة السيطرة على الحريق وإخماد النيران واستخدم عدد من الاهالي عبوات مياه في محاولة لاخماد الحريق لحين وصول قوات الحماية المدنية.

تم إخطار قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماد ألسنة النيران، وتحرك تشكيل من قوات الإطفاء إلى موقع الحريق السيطرة عليه وإخماد الحريق قبل أن يلتهم محطة الرافع.

تم إخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع الحريق، وكشف ملابسات اندلاع النيران وتحرير محضر شرطي بالواقعة، تمهيدًا لعرض الواقعة على النيابة العامة للتحقيق فيها لاستبيان وجود شبهة جنائية من عدمه في الواقعة، وتحرك تشكيل من قوات الإطفاء الي موقع الحريق السيطرة عليه واخماد الحريق قبل أن يلتهم محطة الرافع.

تم إخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع الحريق، وكشف ملابسات اندلاع النيران وتحرير محضر شرطي بالواقعة، تمهيدًا لعرض الواقعة على النيابة العامة للتحقيق فيها لاستبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.