رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

النيران تلتهم 3 منازل في أبوتشت

حريق
حريق

نشبت نيران هائلة، عصر اليوم الاثنين، في 3 منازل بقرية كوم يعقوب التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، دون خسائر في الأرواح، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، بعد الدفع بـ3 سيارات إطفاء.
 

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد نشوب نيران هائلة في 3 منازل بقرية كوم يعقوب التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح. 
 

ونشبت النيران في منازل كلاً من، عبدالله محمد أحمد عبدالله، وعبد الموجود تغيان محمود، وعبد الرحيم عبد الكريم، بقرية كوم يعقوب بدائرة أبوتشت، فيما هرعت سيارات الإطفاء لموقع الحادث على الفور، وتمكنت من السطيرة على النيران، عقب الدفع بـ3 سيارات إطفاء.

 

وكشفت المعاينة الأولية، عن خسائر في المنازل دون وقوع خسائر في الأرواح او ضحايا أو مصابين، فيما قد تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة، والتي بدأت في سماع أقوال شهود العيان.

 

وكانت مدينة أبوتشت، قد شهدت منذ قليل، حادث أليم أيضًا، بعدما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على جثة ربة منزل متفحمة داخل مطبخ منزلها بقرية الحسينات التابعة لدائرة المركز.

 

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير امن قنا، قد تلقي إخطارًٍا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد العثور على جثة، نجاح على السيد، تبلغ من العمر 47 عامًا، متفحمة داخل مطبخ منزلها بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أبوتشت، إلى مقر الحادث، وبدأ رجال المباحث الجنائية في معاينة الجثة، داخل منزل أسرتها بقرية الحسينات التابعة لدائرة أبوتشت، فيما قد تم الدفع بسيارة إسعاف من قبل مرفق إسعاف قنا لنقل الجثة لمشرحة المسستشفى.