رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 لموظفي القطاع الحكومي

موعد صرف مرتبات شهر
موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

يبحث الموظفون والعاملون بالدولة خلال هذة الايام عن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 بالتزامن مع شهر رمضان 2021 حيث تكثر فيه العزومات وتزداد فيه النفقات لشراء كافة المستلزمات وايضا دخول مناسبة عيد الفطر 2021 وما يمثله ايضا من شراء ملابس وأحذية للأطفال كما اعتادت جميع الأسر المصرية.

 

وتماشيا مع تقديم الدستور كل ما يلزم المواطنون ومتابعيه وقراءه، يقدم الموقع موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 وفقا لما أعلنت عنه وزارة المالية برئاسة برئاسة الدكتور محمد معيط الذي يقوم بصرف الرواتب على دفعات منعا لتكدس المواطنون لتجنب خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19 ، كما سيتم وضع الرواتب في الفيزا الخاصة وايضا يمكنكم سحب المبلغ من اي مكان يتواجد فيها ماكينة صرف الآلي.

 

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

 

أعلنت وزارة المالية برئاسة الدكتور محمد معيط صرف مرتبات شهر أبريل 2021 للموظفين والعاملين بالدولة في القطاع الحكومي من يوم الاثنين السادس والعشرون 26 من هذا الشهر ويستمر الصرف حتى يوم الاربعاء الثامن والعشرون 28 من أبريل.

وطالبت وزارة المالية الجهات الإدارية بإخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي قدر الإمكان.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي بما يتسق مع جهود الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

جدول صرف مرتبات شهر أبريل 2021

تم وضع جدول صرف محدد لمرتبات شهر أبريل ٢٠٢١، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر أبريل للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٦ أبريل ، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٧ أبريل، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٨ أبريل وجميع الوزارات والجهات الأخرى يوم ٢٩ أبريل.