رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد سامي: «كتع كسح كسل» جملتي التي وضعتها بسيناريو «نسل الأغراب»

 كرارة
كرارة

تتواصل المسلسلات المنافسة على كأس “إينرجي للدراما" عبر راديو “إينرجي 92.1”، والذي يقدمه محمد طارق أضا، وفي منافسات المجموعة الثانية تصدر مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، الصدارة بنسبة 32.9%، متفوقاً على مسلسل “ضد الكسر”25.1%، “ولاد ناس” 21%، “القاهرة كابول” 21%.

السقا رحب بالعمل مع كرارة 

 

وخلال الحلقة تطرق محمد طارق أضا، لباقي المسلسلات التي تتنافس، ومنها مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

 وقال محمد سامي مخرج العمل، أن السقا رحب على الفور بفكرة تقسيم العمل على بطلين بينه وأمير كرارة، وعن التحدي الذي أطلقه بطل العمل كرارة بجملته الشهيرة “كتع كسح كسل”، قال سامي: "هذه الكلمة في الأساس هي كلمتي التي استخدمها كثيراً، وهي كلمة كانت موجودة في سيناري العمل وليست مرتجلة".

لم أحب التتر بصوت أنغام 

وعن أزمة غناء تتر المسلسل والتي كانت بين سامي وبين الفنانة أنغام، قال: "فعلاً التتر كان هيكون بصوت أنغام والتي لها كل الااحترام ولكن لم أحب الأغنية بصوتها، وشعرت اأنها لا تتماشي مع أحداث وقصة العمل، وأريد ألا تكون أنغام غاضبة من هذا الكلام".

كما تطرق البرنامج لمسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال، والذي قال في ااتصال هاتفي مع البرنامج: "سعيد بردود الفعل التي جاءت على العمل حتى الآن".

وتذاع حلقات كأس “إنرجي للدراما” يوميا الساعة العاشرة والنصف مساءً، ويقدمها محمد طارق، قبل الحفل السنوي الذي تنظمه المحطة كل عام لتكريم الفائزين على مدى شهر رمضان، ونجاحه الملحوظ.

يشارك في كأس “إنرجي للدراما” هذا العام لجنتي تحكيم، الأولى لتقييم الأعمال أكاديميا ومكونة من علا الشافعي وحنان شومان وزين العابدين، والثانية هي لجنة تحكيم لقياس نجاح الأعمال على السوشيال ميديا مكونة من محمد طاهر وعبد الله غلوش، كما يحتفي كأس إنرجي للدراما هذا العام، بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ويخصص لها جزء من حلقة أسبوعيا، للحديث عن إسهاماتها في الدراما، بعدما اعتادت المشاركة في كل مواسم المسابقة والتعبير عن افتقادها هذا العام بعد رحيلها متأثره بفيرس كورونا.