رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خبيرة تاروت توضح الخاتم المناسب لكل إصبع

مروة نصر
مروة نصر

لكل إصبع في اليدين له سر من الأسرار الخاصة به، ولكل إصبع شكل خاتم وحجر كريم مناسب لتعزيز طاقة الجسم، وجذب الوفرة والحب، وفك الحظر وغيرها من الأشياء التي يمكن أن تسبب حالة نفسية سيئة للشخص.

توضح عالمة الطاقة والفلك وقارئة التاروت مروة نصر لـ«الدستور»، كل ما يناسب أصابع اليد العشرة من الخواتم والأحجار الكريمة لتعزيز طاقة الشخص.

  • أصبع السبابة: خاتم حجر “اللازورد” يعزز الأنا عند الشخص و يوازنها، يجعل الشخص حاكم وقيّادي لأي شيء يريده بمعنى أنه يجب أن يكون قيادي على من حوله يجب ارتداءه بالإصبع، لأنه يرفع الثقة بالنفس للشخص مع من حوله ويرتبط بشفاء الجهاز التنفسي و أمراض الدماغ.
  • أصبع الأوسط: يناسبه خاتم “الكوارتز” حيث يعزز ارتداؤه جانب الحظ في حالة إذا كان عند أى شخص هدف مُعين لكن مُعرقل ومتأخر كـ وظيفة وعمل و غيره، أو جذب مال يساعده على جذب هذه الأهداف سريعاً لأنه يرتبط بطاقة الشمّس.
  • إصبع البنصر: يناسبه خاتم “الياقوت” فهو يعزز الجانب العاطفي جداً للشخص، ويعطيه طاقة جذب قويّة جداً وسريعه وفعالّة اذا كان عنده حظر طاقي في موضوع الزواج او العلاقات بشكل عام يمكن ان يكون أرتدائه يعالج المشاكل العاطفيه بشكل فوري واهم سبب أنه المكان المناسب لمكان خواتم الخطوبة.
  • إصبع الخنصر: يناسبه خاتم بحجر “العقيق” الكريم فهو مرتبط بوضع الشخص العائلي وطفولته أو الذكريات الحالية أو الذكريات الموجودة في عقله و مازالت تؤثر على روحه تأثيرًا سلبيًا، و يساعده ذلك على شفاء عقله ومشاعره الباطنة بداخله،  وتخفيف القلق وتجاوز ما حدث معه في الماضي.
  • إصبع الإبهام: يناسبه خاتم “السترين” علمياً هو مرتبط في علاج آلام العضلات وعلاج الحمى، لكن هذا الخاتم يساعد على رفع طاقة الشخص بمعنى أن يكون تخاطره وتواصله الروحي قويّ مع من يحب، ويقدر أن يرسل طاقة جذب أو حب أو تخاطر لأي شخص يمكن أن يخطر بباله، ويريد أن يوصل له رسالة، ولكن ليس بينهم أي تواصل مادي.