الثلاثاء 15 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سوزان نجم تثير الجدل بسبب تصريحاتها عن الحجاب والفساتين القصيرة

سوزان نجم
سوزان نجم

تصدرت الفنانة السورية سوزان نجم أعلى مؤشر للبحث على موقع جوجل بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة والجرئية" الذى تقدمه إيناس الدغيدى على قناة القاهرة والناس اليوم.


"الدستور" ترصد القصة الكاملة:

البداية سؤال من إيناس الدغيدى

وجهت المخرجة إيناس الدغيدي والتي تقدم برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس  سؤال لضيفة البرنامج الفنانة السورية  سوزان نجم حول ارتدائها الحجاب.

وفاجأت الفنانة الجمهور بردها بقولها: "أنا محجبة داخلياً"، مؤكدة أنها محجبة داخليًا.

وأردفت قائلة: "الحجاب الظاهري لا يعني أنك دينيًا وأخلاقيًا صح.. الكثير من المحجبات.. لديهم صفات أخلاقية وقيم جيدة، ولكن الحجاب يجب أن يكون فكريا بمنع الخيانة وزيادة الاحترام".

الفساتين القصيرة فى المهرجانات فقط

وأكدت سوزان نجم أنها لا ترتدي الفساتين القصيرة سوى في المهرجانات فقط ولا غير ذلك.

سوزان تنفى تعرضها للتحرش

وحول تعرضها للتحرش من المخرجين وردا على سؤال طرحته عليها المخرجة إيناس الدغيدي التي تقدم البرنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس وهو "ضيعتي أكتر من عمل بسبب تحرش المنتجين بيكي"؟

وأعربت سوزان رفضها لهذا السؤال قائلة: "برفض السؤال ده عشان مسمحش لحد يتحرش بيا"، مؤكدة أنها لم تتعرض للتحرش.

رفضت عروض الزواج 

وأكدت سوزان نجم أنها لم تتزوج من أي رجال أعمال مقابل الإقامة في دبي أو مصر، قائلة: "تلقيت عروض للزواج من رجال أعمال وأحصل على طائرات خاصة أو فرص عمل ورفضت، ودلوقتي جاهزة للزواج". 

 

السبب وراء قلة أعمالها في مصر

ولفتت إلى أنها في أحيان عدة تنسحب من الأعمال الفنية، حتى وإن كانت البطولة المطلقة، حيث إن أعمالها في سوريا قوية أكبر من أعمالها في مصر، قائلة: "أنا بانية تاريخ عظيم واسم كبير مهم بدي أحافظ عليه، وعلشان كدة بختار الأعمال اللي بتضيف ليا، وكل أعمالي في مصر راضية عنها، إلا عمل واحد ما راضية عن نتائجه وهو مذكرات سيئة السمعة".

وأشارت إلى أن الأدوار التي قدمتها في مصر أقل من سوريا، حيث إنها إلى الآن لم تقدم ما يستحق وبمستوى الشعب المصري، وأن الفرص الحقيقة لعدم عملها في مصر بسبب تخوفها من عدم نجاح العمل وتنسحب من أعمال البطولة، وتختار الأعمال التي تضيف لها، مشيرة إلى أنها راضية عن كل الأعمال التي قدمتها في مصر.