رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«موسى» الحلقة السادسة: شيخ البلد يستغل حب تارا عماد لمحمد رمضان للإيقاع به

موسى
موسى

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل موسى والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان بمشهد تفجير أحد مناطق الإنجليز وذلك من قبل مطاريد الجبل بصحبة موسي الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان في المسلسل الذي يتم عرضه على شاشة قناة دي إم سي يوميا عقب أذان المغرب.


وضمن الحلقة الجديدة من المسلسل كشفت زوجة شيخ البلد الشخصية التي تقدمها الفنانة عبير صبري عن رؤيتها في البحث عن موسى وتسليمه للإنجليز بإرسال حبيبته نجاة الشخصية التي تقدمها الفنانة تارا عماد وهو ما وافق عليه جون قائد الإنجليز في الصعيد الشخصي التي يقدمها الفنان نجيب بالحسن.

وضمن أحداث المسلسل حاول رمضان أن يقابل تارا عماد في المكان المعروف بينهما لتشتد الأحداث والصرع بين موسي والإنجليز وشيخ البلد الذي يبحث عن موسي هو الآخر للأخذ بالثأر بعد وفاة شقيقه حميد الشخصية التي يقدمها الفنان محمد أحمد ماهر.

ويشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، من تأليف وإخراج محمد سامي ومسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

بينما يشارك الفنان يحيي الفخراني بمسلسل «نجيب زاهي زركش» وهو للكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني ومسلسل «اللي مالوش كبير» من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومسلسل «ملوك الجدعنة» من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد آخر من الأعمال الفنية.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق ومصطفى غريب وحمدي الوزير وعدد آخر من الفنانين والفنانات، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي في الأربعينيات.