رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طالع مبشّر لنجوم الزمالك قبل ديربي الليلة: شيكابالا الأكثر حظًا

لقاء الديربى
لقاء الديربى

ساعات قليلة تفصلنا عن ديربي الليلة بين الأهلى والزمالك ضمن مؤجلات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يلتقى قطبا الكرة المصرية فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد.

ودائمًا ما تعتبر لقاءات الديربي بطولة منفردة، الأمر الذى يجعلها مباراة خارج التوقعات، والتي يدخلها الزمالك رافعًا شعار «لا بديل عن الفوز»؛ لمصالحة جماهيره بعد الخروج من بطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث فاز الملكي على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف فى المباراة الأخيرة ليصعد للدور الـ16 لمواجهة الإسماعيلي.

وبعيدًا عن فنيات المباراة، فيمكن لبعض توقعات الأبراج أن تتنبأ بحال لاعبي الفريق خلال المباراة التي يحتاج فيها الزمالك نقاط اللقاء، لمصالحة جماهيره أخرى.

شيكابالا:

يعتبر الأباتشى محمود عبدالرازق شيكابالا علامة مسجلة لنادى الزمالك، حيث شهدت الفترة الأخيرة تألقًا كبيرًا من النجم الأسمر خاصة في مباريات الديربى.

ينتمى شيكابالا لمواليد برج الحوت، ووفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي فيحمل اليوم الكثير من التألق على الصعيد المهنى.

بن شرقي:

يمر اللاعب المغربى أشرف بن شرقى بحالة من تذبذب المستوى على الصعيد الفنى، حيث ينتمي اللاعب لبرج الميزان الذي يواجه بعض المشكلات على الصعيد العاطفي والتي تؤثر بالسلب على مسيرته الفنية.

طارق حامد:

يعد من أهم لاعبي خط الوسط فى مصر، فهو رمانة الميزان لنادى الزمالك، الأمر الذى جعله من الأعمدة الرئيسة للفريق في الفترة الأخيرة، ويمكن أن يحمل اليوم لمواليد برج العقرب، والذى ينتمى إليه اللاعب الكثير من النجاحات على الصعيد المهنى.

محمود علاء:

وتوقّعت جاكلين عقيقي، خبيرة الأبراج لمدافع الزمالك محمود علاء، صاحب برج الدلو، بمواصلة التألق الذى ظهر مؤخرًا مع الفريق.

فرجاني ساسي:

ينتمي فرجاني ساسي إلى برج الحوت، وكحال زميل الفريق شيكابالا يعيش مولود برج حالة من الانتعاشة على الصعيد الفنى، الأمر الذى يجعل ساسي من نجوم لقاء اليوم.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى:

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبوجبل

خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي – أحمد فتوح  – عبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: حميد إحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.