رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحرير 9 محاضر في حملة على المحال التجارية والجزارة بسوهاج

حملة تموينية
حملة تموينية

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة شمالي محافظة سوهاج، حملة تموينية على مدينة جهينة لإحكام السيطرة على المحال التجارية ومحال الجزارة والمطاعم لرفع الإشغالات وضبط السلع الغذائية مجهولة المصدر. 

وأسفرت جهود الحملة عن تحرير ٩ محاضر متنوعة وهى محضرين ذبح خارج السلخانة و ٣ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، ومحضر إشغال طريق متنوع، وعدد 3 محاضر نظافة. جرت الحملة بإشراف أحمد محمود عبد اللطيف نائب رئيس مركز ومدينة جهينة، بالإشتراك مع الطب البيطري وإدارة التموين واﻹدارة الصحية ومسئولي المتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري والإشغالات ورخص المحلات والنظافة بالوحدة المحلية. 

وأكد أحمد البدري رئيس مركز ومدينة جهينة، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بكل دقة وعدم التهاون في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين. جدير بالذكر أنه أعلن الدكتور محمود عبدالعال، مدير الطب الوقائي في مركز جهينة شمالي محافظة سوهاج، عن التنسيق مع المحاسب أحمد البدري رئيس مركز ومدينة جهينة، وعدد من المتطوعين للقيام بحملات رش وتطهير على مستوى المركز لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 

وأضاف “عبدالعال” أن طرق الرش والتطهير يجب أن يجريها مختص حتى تأتي ثمارها ولا تضيع بسبب أخطاء يرتكبها البعض بدون قصد أثناء حملات الرش والتطهير، مناشدًا مدير الطب الوقائي في الإدارة الصحية بجهينة جميع الراغبين في التطوع أو تقديم مواد تعقيم وتطهير التنسيق معه أو الوحدة المحلية لكي يجري توجيههم التوجيه الصحيح.