رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع طالبة وإصابة أخرى دهستهما سيارة بالمنصورة

حادث تصادم
حادث تصادم

لقيت طالبة مصرعها وأصيبت أخرى صدمتهما سيارة ملاكي أثناء عبورهما الطريق بمنطقة "الهابي لاند" بمدينة المنصورة، محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من إدارة شرطة النجدة باصطدام سيارة بفتاتين بمنطقة "الهابي لاند" دائرة القسم.

تفاصيل الواقعة 

بانتقال الضباط، وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم (د ق ج ١٩٦٥ ملاکی)، قيادة المدعو "سعيد السيد برهام العراقي" 41 سنة، مدير مبيعات ومقيم بمنطقة "كفر البدماص" دائرة القسم، وبمكان الحادث، اصطدم بكل من "علياء محمد سليمان محمد" ۱۷ سنة، طالبة، ومقيمة بمنطقة "الشيخ حسانين" دائرة قسم أول المنصورة ، و"شيماء علاء مصطفى" ۱۷ سنة، طالبة، ومقيمة بمنطقة "المجزر الآلى" دائرة قسم أول المنصورة، وذلك حال عبورهما الطريق ما نجم عن ذلك وفاة الأولى، وإصابة الثانية بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي.. بسؤال المصابة وشقيق المتوفاة "سليمان محمد سليمان محمد " ۳۰ سنة ، مهندس، ومقيم بشارع "أحمد ماهر" دائرة قسم أول المنصورة، أيدا مضمون الفحص، واتهما قائد السيارة بالتسبب في الحادث، وبسؤال قائد السيارة اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد منه.

لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق.. تحرر عن ذلك المحضر رقم ٤١٢١ لسنة ٢٠٢١ جنح قسم ثان المنصورة، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

كانت محافظة الدقهلية قد شهدت، صباح اليوم الاثنين، مصرع وإصابة ٥ أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية على طريق رافد جمصة بنطاق المحافظة، بالإضافة إلى مصرع تاجر دواجن إثر سقوط ونش رفع عليه من الدور السادس أثناء عملية رفع.