رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع 4 فى حادث تصادم بالدقهلية

اسعاف
اسعاف

لقي ٤ أشخاص مصرعهم، وأصيب آخر، إثر حادث تصادم بين سيارة بيك آب وسيارة نقل ودراجة نارية علي طريق "رافد جمصة" أمام كوبري قرية "الجزائر" مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث ، مدير أمن الدقهلية ، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الستامونی من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفين ومصاب على طريق "رافد جمصة" أمام كوبري قرية "الجزایر" دائرة مركز الستامونی.

بانتقال الضباط والفحص تبين أن أطراف الحادث كل من السيارة رقم (داب ٦٧٨٥ بيك أب) قيادة المدعو جوزيف زكي إسكندر زکی ۳۲  سنة، ومقيم شارع "سكة سندوب" دائرة قسم أول المنصورة باتجاه بلقاس والسيارة رقم (دج س ۷۲۳۱ نقل / مقطورة دن ر ٥١٦٩) قيادة المدعو "فتحى السيد يوسف عبدالعال" 46 سنة، سائق ومقيم دائرة مركز كفرصقر- شرقية باتجاه جمصة  دراجة نارية (بدون لوحات معدنية) قيادة المدعو "محمد مجدى رياض السيد" ۲۰ سنة ،عامل ، ومقيم قرية "بلقاس خامس" دائرة مركز بلقاس باتجاه بلقاس الحادث التخطى الخاطئ من قائد الدراجة النارية للسيارة الأولى وإصطدامه بالسيارة الثانية بالمواجهة.

نجم عن ذلك وفاة كل من قائد الدراجة النارية ومرافقيه، كل من شقيقه "أحمد مجدي رياض السيد أحمد" ۲۳ سنة، مجند بقوات أمن شمال سيناء، ومقيم بذات القرية و"محمد أحمد محمد على" ٢٥ سنة، عامل، ومقيم قرية "منشأة أبوالفتوح " دائرة مركز بلقاس وشخص مجهول الهوية "جارٍ تحديده"، وكذا إصابة المدعو "عبدالله أحمد حامد" ٢٤ سنة، عامل، ومقيم قرية "الدوير" دائرة مركز بلقاس بغيبوبة واشتباه نزيف بالمخ "مرافق قائد الدراجة النارية".

تم نقل جثامين المتوفين والمصاب إلى مستشفى بلقاس المركزي، وتم تحويل المصاب إلى مستشفى السلاب الخاصة. بسؤال قائدي السيارتين أيدا مضمون الفحص جارٍ الاستعلام عن حالة المصابين، ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق.

 تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۲۲۹۷ جنح مركز الستاموني، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

 

مصرع شخص إثر انقلاب سيارة بالدقهلية

لقي شخص مصرعه بمحافظة الدقهلية، إثر انقلاب سيارة ربع نقل علي الطريق الدولي أمام منطقة "الكسارة" بجمصة.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ربع نقل ووجود متوفى علي الطريق الدولي (دمياط - كفرالشيخ) أمام منطقة "الكسارة" دائرة القسم.

وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين أنه حال سير السيارة رقم (ف ب أ ٧٤٣١ بيك أب) قيادة المدعو "محمد عوض محمد الدسوقي" ٤٤ عامًا ، حاصل على دبلوم فنی ومقيم دائرة مركز أدكو - البحيرة باتجاه كفرالشيخ. وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى الى انحرافه وانقلابه بها على جانب الطريق، نجم عن ذلك وفاة قائد السيارة، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى جمصة المركزي.

جارٍ استدعاء أحد أهليته لسؤاله، وتم رفع آثار الحادث ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم۲۰۲۱/٦٦٢ جنح قسم شرطة جمصة، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.