الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسل المداح الحلقة 7.. هل سيخرج والد صابر من السجن؟

مسلسل المداح
مسلسل المداح

يبحث الكثيرمن الجمهور عن تفاصيل وكواليس مسلسل المداح الحلقه 7 من بطولة حمادة هلال .. هل سيخرج والد صابر من السجن بعد القبض عليه في اتهامه بقتل غالب الذي يقدمه جمال عبد الناصر، ويشهد مسلسل الداح الحلقة 7 ردود على سؤال هل سيخرج والد صابر من السجن، حيث يحاول صابر المداح الذي يقدمه حمادة هلال عمل خطة لإخراجه.

 

تفاصيل احداث مسلسل المداح الحلقة 7

 

يشهد مسلسل المداح الحلقة 7 كثير من الأمور المثيرة بعد أن وجد صابر الذهب في المنزل الذي مات فيه غالب وتتحول حياته بطريقة كبيرة وتبدأ شخصية صابر في التحول خلال الأحداث القادمة بعد الظلم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية من قبل أهل البلد.

تتوتر العلاقة مع زين الذي يقدم دوره محمد عز بعد أن ذكر خالد سرحان اسمه في تحقيقات النيابة حول تورطه في وضع حقيبة المخدرات في منزل صابر حيث كان يقصد القبض على صابر، ويهدد صابر زين بإخراج شقيقه لكن زين يحاول قتل خالد سرحان عن طريق أحد المأجورين لكن تفشل خطته وينقل للمستشفى.

تستمر كلا من نسرين طافش ودنيا عبد العزيز في البحث عن والدهما الذي اختفى فجأة وتتهم دنيا ايضا أحمد بدير بقتل والدها وتقتنع بذلك بعد القبض عليه فيما ترفض نسرين طافش الاتهامات تماما.

 

مواعيد عرض مسلسل المداح

 

يعرض مسلسل المداح الحلقة 7، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة النهار وفي العاشرة مساء على النهار دراما، والإعادة الأولى على النهار العامة في تمام الساعة 04:05 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرا كما يعاد على النهار دراما 3 مرات أخرى.

 

أبطال مسلسل المداح

 

يشارك في بطولة مسلسل المداح عدد كبير من الفنانين على رأسهم حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج ويعرض عبر قنوات النهار بشكل حصري كما يعرض على قنوات أيه آر تي المشفرة في أوقات مختلفة ايضا.