رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تجديد حبس نباش تعدى على سائق بشركة النظافة في الإسكندرية

صورة المصاب
صورة المصاب

قررت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية تجديد حبس نباش 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالتعدي على سائق وعامل بإحدى شركات النظافة العامة بسلاح أبيض حيال قيامهم بمنعه من فرز القمامة ونبشها وتشويه المظهر العام للشارع، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المصابين.

 

كان المركز الإعلامي للشركة، أعلن عن إصابة أحد السائقين لديها بجرح قطعي باستخدام سلاح أبيض "قطر".

 

وقال البيان، أثناء وجود إحدى سيارات الكشف المثبتة بشارع محمد نجيب، والخاصة بمنظومة الجمع السكني بالصفارة الجديدة والتي تسعى للحد من ظاهرة النباشين.

 

وقام أحد النباشين بالاعتداء على عامل النظافة الموجود بجوار السيارة وقام بالصعود أعلى سيارة الشركة لفرز القمامة من أعلاها، وقام قائد السيارة بمحاولة إنزال النباش إلا أن الأخير تعدي علي السائق بجرح قطعي في يده.

 

وأضاف المحامي أحمد شحاتة، مدير المركز الإعلامي للشركة، أنه تم إخطار قسم منتزة أول بالواقعة وأنه يوجد استجابة سريعة من وحدة المباحث وجاري تمشيط المنطقة للبحث عن الجاني، وتم نقل المصاب إلى  المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية و العلاج، وتحرر محضر رقم 13702 لسنة 2021 جنح منتزه أول، وأخطرت النيابة التحقيقات.

 

وفى نفس السياق، كان ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية، تمكنوا من إلقاء القبض على أحد النباشين أثناء قيامه بسرقة حاوية تستخدم لجمع القمامة تابعة لشركة نهضة مصر والمنوط بها أعمال النظافة العامة والمتكاملة بالمحافظة، وأخطرت النيابة التحقيقات.


وتلقى اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد  أثناء سير قوة من مباحث القسم، برئاسة المقدم أحمد عيسى، لمتابعة الحالة الأمنية تم مشاهدة أحد النباشين أثناء قيامه بمحاولة وضع صندوق "حاوية" خاصة بجمع القمامة تابعة لشركة النظافة داخل شوال كبير يستخدم في جمع الخردة وتحميل علي تروسيكل أثناء تواجده بمنطقة المكس بدائرة قسم شرطة الدخيلة.


من جانبه قال المحامي أحمد شحاتة، مدير المركز الإعلامي بالشركة، إنه تم تحرير المحضر رقم 9477 لسنة 2021 إداري الدخيلة، بالواقعة وجاري عرض المتهم على النيابة العامة لإتخاذ شئونها حيال هذه الواقعة.


وأكد ان المركز الإعلامي للشركة، تقدم بالشكر و التقدير الأمن لضبط الحالة الأمنية الي المقدم أحمد عيسى، فريق العمل بمباحث قسم شرطة الدخيلة ومديرية أمن الإسكندرية على المجهودات المبذولة والعمل على الحفاظ على المال العام وحمايته من أي معتدي.