رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حظك اليوم لمواليد الأبراج الترابية الأحد 18 أبريل 2021

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

قدمت خبيرة الأبراج وعالمة الفلك جاكلين عقيقي حظك اليوم الأحد لجميع مواليد الأبراج الترابية.و

ويتميز مواليد الأبراج الترابية بانهم يتجنبون القيام بالمخاطر أو خوض أي تجارب ومغامرات ليست ضروريّة يأخذون قراراتهم بحذر شديد؛ مع الحرص الكامل على تقييم إيجابيات وسلبيّات كل قرار قبل اتخاذه ويمتلكون إحساساً كبيراً وعالياً بالمسؤولية اتجاه عائلتهم والمقرّبين منهم ويُقدمون الالتزامات ويعملون بجهد لتنفيذها ويبحثون دائمًا عن مصلحة الجميع، ويفعلون ما بوسعهم لتحقيقها؛ الأمر الذي يزيد ثقة الآخرين بهم. يمتلكون قدرةً كبيرةً على تنظيم المهام التي عليهم فعلها، وهو ما يُساعدهم على إنجاز الكثير من المهام ويسعون لتوفير حياة مليئة بالراحة والرفاهية لأنفسهم، ولا يتوقفون عن العمل قبل تحقيقها. ويتمسكّون بالقيم والمبادئ الخاصّة بهم بكثرة ولا يتنازلون عنها بسهولة. يُفكرّون جيداً بجميع الخيارات المُتاحة عند رغبتهم بإحداث أي تغييرات وتجديدات بحياتهم ويُفضلّون التركيز على الحلول والأمور الواقعيّة والتي يُمكن تنفيذها وتحقيقها ويمتلكون طموحاتٍ كبيرةٍ، ولكنّها لا ترتكز على الكثير من الأحلام والافتراضات؛ بل تُركّز على الوقائع والحقائق.

  • برج الثور :

مهنيًا: تأتيك مساعدة غير متوقعة من بعض الاشخاص و تتوج المفاوضات بنجاح باهر، تترك افضل الانطباعات في محيطك العملي والعائلي حافظ على مستقبلك.

عاطفيُا: لا تكن أناني مع الشريك في علاقتكم وحاول أن تتشارك معه  في اتخاذ القرارات الحاسمة الخاصة بكم وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.

صحيًا: تابع نظامك الغذائي الذي تعتمده منذ مدة جيدا ولن تكون النتائج إلا كما تريد وحافظ على مواعيد الطبيب.

برج العذراء :

مهنيًا: يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة نحو آفاق واسعة و نجاحات مهنية كبيرة قد تساعدك على تطوير قدراتك في العمل و لكن احذر من الحاقدين حولك.

عاطفيًا: أحداث سعيدة في طريقها إليك، و تظهر ملامحها في غضون أيام و لا سيما أن النيات صافية تجاه الشريك من ناحيتك. 

صحيًا: حاول أن تتجنّب الإرهاق و كثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، و يستحسن أن ترتاح لان ذلك مطلوب بشكل كبير. 

  • برج الجدي :

مهنيًا: إذا كنت متمسكاً بوجهة نظرك وسط زملائك في العمل، لا تتردد في طرحها على مديرينك وحاول أن تنظر إلى الأمور بتفاؤل اكثر من ذلك. 

عاطفيًا: الثقة والإخلاص مع الشريك أبرز عناوين العلاقة الناجحة، وهذا يدفعكما إلى تفعيل هذه العلاقة وتستمر لتتكلل بالزواج السعيد.

صحيًا: تفادى كل الأجواء السلبية التي يمكنها تهديد سلامتك النفسية، وانتقل إلى مكان تشعر فيه بالراحة حتى تستجم وتشعر بالاسترخاء لانك تحتاجه.