رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«النمر» الحلقة 5.. أحمد حلاوة يخطط لقتل خالد أنور انتقاما لزواجه السري من ابنته

النمر
النمر

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل النمر الذي يخوض بطولته النجم محمد إمام والتي عرضت منذ قليل على قناة الحياة الفضائية العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة والصراع بين أبطال العمل.

 

وقرر الفنان أحمد حلاوة الانتقام من الفنان خالد أنور الذي يظهر بشخصية تدعى حسن الحلق نجل الفنان بيومي فؤاد وذلك بعد أن قام بالزواج سرا من أبنته الفنانة ولاء الشريف بالإضافة إلى خطفه لها وإجهاضه للجنين بعد حملها منه.

 

ويريد أحمد حلاوة قتل حسن الحلق حيث يقوم بمراقبته من أجل الهجوم عليه في الوقت المناسب حيث انتهت الحلقة على هذا المشهد.

 

وأثناء الحلقة استعان الفنان محمد رياض بالفنان أحمد عبد الله محمود من أجل البحث عن الشخص الذي سرق الماس من محل الصاغة الذي يتملكه حيث يجسد أحمد عبد الله محمود دور حكمدار الصاغة وكلفه بالبحث عن السارق مقابل  مليون جنيه.

 

فيما أنقذ محمد إمام الفنان محمد مهران من جريمة قتل بعد أن رافقته من أجل قتل إحدى الأشخاص قاموا بالنصب عليه في مبلغ مالي كبير فيما رفض محمد إمام مساعدته وقام بضربه وأخذه على منزله للفنانة نرمين الفقي والتي تجسد دور والدته.

 

أبطال وصناع مسلسل النمر

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، أحمد حلاوة، أحمد عبد الله محمود، مؤمن نور، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

وظهر محمد إمام في الحلقات الأولى من مسلسل الاختيار 2 الذي يخوض بطولته كريم عبد العزيز وأحمد مكي في عدد من المشاهد التي شارك بها في الجزء الأول من العمل الذي عرض في رمضان الماضي والتي كان يجسد خلالها شخصية أحد ضباط الجيش الذين استشهدوا في هجوم إرهابي على كمين البرث بسيناء.