رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حجز زوجها ووالدته ٢٤ ساعة لاتهامه بقتل زوجته في بولاق الدكرور

جثة
جثة

أمرت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمود هاشم رئيس النيابة بحجز زوج ووالدته ٢٤ ساعة على ذمة التحريات في اتهامهما بالتسبب في مقتل زوجة المتهم الأول بعد انتحارها شنقا. 

وتخلصت ربة منزل من حياتها شنقا بمنطقة بولاق الدكرور، حيث علقت نفسها في ماسورة الغاز داخل شقتها لتلقى مصرعها بسبب خلافات مع زوجها. 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة بلاغا بانتحار ربة منزل داخل شقتها، انتقل ضباط المباحث إلى مسرح الواقعة وعثر على "إنجي" في اواخر العشرينات مصابة باثار خنق حول الرقبة وتبين من المعاينة الاولية انها أعدت مشنقة لنفسها، حيث استخدمت «إيشارب» وربطته في ماسورة الغاز بالصالة وشنقت نفسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وفور إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أمر بالتحري حول ملابسات الواقعة، وأشارت التحريات الأولية بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث أن الزوج كان نائما بالشقة وعندما استيقظ عثر على زوجته معلقة من رقبتها بصالة الشقة فاتصل هاتفيا باسرتها وأخبرهم بانتحارها. 

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

وباشرت النيابة برئاسة المستشار محمود هاشم رئيس نيابة بولاق الدكرور تحقيقاتها في الواقعة، حيث تبين من المناظرة الأولية إصابة المتوفاة بآثار خنق حول الرقبة كما تبين إصابات طفيفة بأنحاء الجسد عبارة عن كدمات وخدوش. 

واتهمت أسرة المتوفاة زوجها ووالدته بالتسبب في وفاتها، وتبين من التحقيقات الأولية التي يباشرها محمد ابو سحلي وكيل اول نيابة بولاق الدكرور وجود خلافات بين المتوفاة وزوجها منذ فترة وانه دائم التعدي عليها بالضرب ما دفع أسرتها لاتهامه وأمه بالتسبب في وفاتها. 

ومثل الزوج ووالدته أمام النيابة العامة لمواجهتهما باتهام أسرة الزوجة ومازالت التحقيقات مستمرة.