رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نائبًا عن محافظ قنا.. حازم عمر يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا أتوبيس أسيوط

نائب محافظ قنا
نائب محافظ قنا

قدم حازم عمر نائب محافظ  قنا صباح اليوم السبت واجب العزاء لأسر ضحايا حادث تصادم اتوبيس ركاب بسيارة نقل بطريق أسيوط/البحر الأحمر عند الكيلو 103 بالطريق الصحراوي الشرقي ، رافقه حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

وأعرب نائب محافظ قنا ومرافقوه عن خالص مواساتهم لأهالي وأسر الضحايا ، داعيا الله عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم عائلاتهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل لمصابي الحادث الأليم.

 

وأكد حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي إنه تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا تم صرف إعانة عاجلة لضحايا ومصابي الحادث الأليم من ابناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الأزمة .

 

وكانت قد سيطرت حالة من الحزن والقلق على أهالي محافظة قنا، بعد حادث تصادم اتوبيس وسيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمر، والذي راح ضحيته 20 من أبناء المحافظة، بينهم 18 جثة مجهولة الهوية، حيث سارع الأهالي بالبحث عن ذويهم ضمن الضحايا أو المصابين.

 

وفي قرية المعنا التابعة لمركز قنا، كان للأهالي هناك النصيب الأكبر من الضحايا و سادت حالة من الحزن داخل القرية، بعد وفاة 6 من أبنائها من أسرة واحدة، خلال الحادث الأليم، كانوا مسافرين من أجل تأدية واجب العزاء بمحافظة القاهرة، ولقوا مصرعهم خلال العودة.

 

◄ محافظ قنا ينعى الضحايا

 

ونعى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، في بيان سابق له، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط البحر الأحمر، عند الكيلو 103 بالطريق الصحراوي الشرقي، والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء.
 

وتقدم المحافظ والقيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسر الضحايا داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

 

ووجه "الداودي" على الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، بضرورة صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والضحايا، في الحادث الأليم من أبناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الازمة، كما نعى رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتورة يوسف غرباوي، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس أسيوط.

 

وتقدم رئيس الجامعة وأسرة الجامعة بخالص العزاء لأسر الضحايا، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

 

وأعرب "غرباوي" عن خالص التعازى والمواساة لأهالي منطقة المعنا بمحافظة قنا، التي فقدت 6 من أبناءها في هذا الحادث الأليم سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.