رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد المعتصم يكتب: يجعل كلامنا (اليوم الرابع)

- جبر الخواطر..  (الحسن) طفل من  يعاني من سرطان  الدم،  يسافر من بلدته في اسوان الي القاهرة بشكل دوري لتناول جرعة العلاج ، بصحبة والده وهو عامل بسيط لا يملك شيئا لإدخال البهجة على قلب ابنه سوي فسحة في الشوارع قبل موعد القطار، بالصدفة يلتقي طارق علام الذي يعرف القصة ويتعاطف مع ويسأله سؤال  عن معبد ابو سيمبل ويمنحه ١٠٠ الف جنية جائزة 
- جميل ان يعود طارق علام من جديد ببرنامجه الأشهر كلام من دهب.. الاجمل ان يستمر في جبر الخواطر 
- قناة المحور .. شكلها الجديد يفرح.. في الحقيقة شكلها القديم كان صعب ولا يناسب القناة صاحبة التاريخ.. عموما في انتظارها بعد رمضان 
- بمناسبة المحور.. بسمة وهبة تقدم برنامج فيه مجهود ربما يعيبه توقيت العرض الذي يتزامن مع مسلسلات وبرامج مقالب تعودت الناس مشاهدتها.. اظن ان استمرار عرضه بعد رمضان سيكون أفضل

- نسل الاغراب.. عائلة كلها حبسجية ونوش ومع ذلك تمكن  ابنهم  دياب من الاستمرار في كلية الشرطة.. لأ ويتخرج ويشتغل جنب البيت .
- المبرر الوحيد لتخرج دياب من كلية الشرطة في نسل الاغراب. ان يكون أمير كرارة توسط له باعتباره سليم الانصاري باشا مصر
- نسل الاغراب.. مي عمر عاملة دور حلو..واحمد داش اعلي من مالك والسقا يلمع دوما في دور الصعيدي 
نسل الاغراب.. كُتع كُسح كُسل ينزل ترند الكوميكس لفترة
- الجماهير تدرك أن معظم حلقات رامز متفق عليها، والباقي وهم اصحاب رامز المقربين او (الكراكترات) الجديدة  لا تعرف انه مقلب وتكون النتيجة حالة جدل، وبين المقلب والمتفق عليه أمور متشابهة، وعن  نفسي لا أهتم - اذا شاهدت - سوى بالتعليقات التى يقولها رامز و التى اعتبرها سر اختلافه واستمراره حتى الآن .. بدون التعليقات  رامز يشبه هاني رمزي في الادغال .
- ولاد ناس ..ماجد الكدواني ابكى كل الآباء في مشهد رحيل ابنه .. للأمانة البكاء بدأ من الحلقة السابقة عندما تحدث عن حضن ابنه له قبل الحادث .
- ولاد الناس.. هناك أمهات في حالة انهيار بسبب مصير أطفالهن.. وهناك رانيا فريد شوقي.. بلا افورة

- النمر.. ابن نرمين الفقي اتنصب عليه تاني او عاشر في صفقة موتوسيكلات واخوها محمد رياض اتسرق  الألماس بتاعه مرتين.
- النمر.. محمد محمود( ملك التكاتك ) وصل لمحمد امام ومعاه بلطجية علشان ياخد حقه المشهد خلص ورجعنا من مشهد تاني لقينا محمد امام مكتف محمد محمود والبلطجية اللي معاه ومقعدهم سنة استعد من غير ما كرسي يتكسر ولا كنبة اتدغدغت ولا حتى سجادة اتكرمشت. 
- النمر..  محمد رياض شاكك بيومي فؤاد ورا السرقة وناوي يقتله لو كان هو اللي عملها.
- ملوك الجدعنة.. دويتو حلو بين عمرو سعد ومصطفي شعبان 
- ملوك الجدعنة.. احمد بسيم عامل دور كويس

- اول حلقات برنامج (بيت للكل) على القناة الاولي.. بداية موفقة لبرنامج كبير بمشاركة عدد من المذيعين من مصر والعراق والأردن وفلسطين.. الفكرة جيدة والتناول يليق بالدول المشاركة.. والصورة مبهجة.
- في كواليس هجمة مرتدة  هند صبري سجلت فيديو لأحمد عز تحدثت فيه عن صداقة ٢٠ عام .. الفيديو عرض في اول حلقات برنامج بيت للكل خلال لقاء عز .
- الاختيار٢.. لك ان تتخيل حالة الفخر التى تعيشها أسرة كل من محمد مبروك وزكريا وغيرهم من الأبطال في مقابل حالة العار التى يعيش فيها أسر الضباط الخونة الذين ابلغوا عن الزملاء ومداهمات وتشبعوا في استشهاد خيرة أبناء الوطن 
- الاختيار٢.. مبروك وزكريا دخلوا الاعتصام واخرجوا ضابط زميلهم .. ومكي دخل وخرج واحدة ست محتجزة .
- الاختيار٢.. حتى آخر لحظة قبل فض رابعة كانت كل قيادات الدولة  يريدون فضا سلميا .. في مقابل تجهيز أسلحة ومولتوف من قبل الجماعات.
- الاختيار٢ من حق أسرة الضابط زكريا تفخر به
- الاختيار٢.. ربنا يرحم محمد مبروك 
- احنا ما بنسيبش ولادنا لا عايشين ولا ميتين.. ( هشام سليم _ هجمة مرتدة )