رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حظك اليوم لمواليد الأبراج الترابية.. السبت 17 أبريل 2021

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

قدمت خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك جاكلين عقيقي حظك اليوم لجميع مواليد الأبراج الترابية اليوم السبت 17 أبريل 2021 على النحو التالي: 

 

  • برج الثور

مهنيًا: قد تقوم بسفر أو تكون موجودة في مناسبة مهمة مع الأصدقاء، يخف الضغط هذا اليوم وتكون الأعمال ناجحة.

عاطفيًا: تبدو لك الحياة أكثر تفاؤلاً، باستطاعتك التحكم في عواطفك.

صحيًا: طفح جلدي في اليدين والذراعين، لكن الأمر لا يستدعي القلق اذهب للطبيب.

مهنيًا: قد تخوض مغامرة شيقة تشعر خلالها بأنك حققت حلم يراودك منذ الطفولة، ويكون لك شأن مع زملائك في العمل.

عاطفيًا: قد تتعرف إلى شخص يثير اهتمامك وتبدأ معه علاقة صداقة قد تتطور لاحقاً إلى علاقة ودية وتكون نسبة النجاح عالية جداً.

صحيًا: تتمتع بصحة جيداً، داوم على ممارسة الرياضة. 

 

  • برج الجدي

مهنيًا: لا يجوز أن تبعثر الطاقة الموجودة عندك في أمور أو مشاريع سخيفة، بل عليك التقدّم مهنياً حتى تلاقي جهودك تقديراً من قبل رؤسائك في العمل.

عاطفيًا: تحاشى النزاع والجدال مع الشريك، قد يتطور الوضع سلبياً ودراماتيكياً فيتأزم من دون أي سبب وجيه.

صحيًا: تحيط بك طاقة سلبية تؤثّر في طباعك وتصرفاتك وتثير أعصابك فحاول الهدوء.

 

يميل مواليد الأبراج الترابية لحب الاستقرار والثبات، ويتميزون بالإخلاص للآخرين، ولكنهم في بعض الأحيان قد يكونون ماديّين، كما أنّهم ثابتين وأقوياء، ويتمتعون بمهارات عاليّة في السعي للنجاح، ويمتازون بالحزم والصرامة في تعاملهم مع أفكارهم الخاصّة، كما أنهم يتمسكون بعاداتهم؛ مما يسهل من فهمهم والتنبؤ بهم، يعاملون شركائهم بمحبة، ويمكن لشركائهم الثقة بهم. 

في حين يحاول أصحاب الأبراج المائية إيجاد الحلول المنطقية بما يتعلق بمشاكلهم مع شريكهم، إلا أن صفاتهم العقلانيّة والصارمة قد تؤثر على علاقاتهم في بعض الأحيان. يواجهون مشكلة في تقبّل التغييرات التي قد تحصل في العلاقة مع شركائهم. يولون الكثير من الاهتمام بالأحداث والذكريات الجميلة السابقة في علاقاتهم. يميلون للتواجد ضمن العلاقات العاطفية طويلة الأمد والملتزمة، يحبون تلقي الواجبات والمهام، ويسعون لتنفيذها على أكمل وجه. يبرعون في وضع خطط العمل، وتحديد خطوات العمل التي يجب اتباعها لتنفيذ المهمات بنجاح. يتمتع مواليد الأبراج الترابية بالكفاءة، ومهارات التنظيم، والمُثابرة، والصبر، والانضباط الذاتي.