رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حظك اليوم لمواليد الأبراج الهوائية.. السبت 17 أبريل 2021

الأبراج الهوائية
الأبراج الهوائية

قدمت خبيرة الأبراج وعالمة الفلك جاكلين عقيقي حظك اليوم لجميع مواليد الابراج الهوائية اليوم السبت 17 أبريل 2021 على النحو التالي: 

 

  • برج الجوزاء :

مهنياً : يتحدث الفلك اليوم عن فترة استجمام وارتياح ولكنها ليست خالية من المسؤوليات وليست فارغة من الفرص الثمينة والحظ الكبير حاول أن تتفاهم مع زملائك في العمل.

عاطفياً : إذا أردت اتخاذ قرار مهم فليكن اليوم ثم اترك الأيام المقبلة للحياة الروتينية وركز مع الشريك.

صحياً : احذر من الغضب، فهو قد يجعلك غير قادر على اتخاذ القرارات الصائبة ويتعب أعصابك.

 

  • برج الميزان :

مهنياً : تعيش يوم متقلب للغاية تكون تأثيراته صعبة عليك مما يجعلك تعيش مرحلة شديدة من التوتر تنذر بالمتاعب والضغوط والانزعاج والمزاجية لك كن حذرا.

عاطفياً : قد تكون الهواجس المهنية ضاغطة عليك فينعكس ذلك سلبيًا على علاقتك بالشريك حاول أن تكون بجانبه وتشعره بوجودك.

صحياً : التوترات العصبية الزائدة تهدد حياتك وتجعلك تعيش مضطرب طوال هذا اليوم حافظ على هدوئك.

 

  • برج الدلو

مهنياً : ربما تتوصل إلى تسويات في العمل كنت تعتقد أن من الصعب التوصل إليها، وتلتقي أشخاص متعددين وتطلع على معلومات قد تذهلك تجاه المحيطين بك كن حاذر منهم وحاول أن تكون بجانب مديرك في العمل.

عاطفياً : تختفي الهواجس وأسباب الغيرة  ويطمئن بالك تجاه الشريك وتسير الأمور وتغض النظر عن بعض الشوائب التي يتمسك بها الشريك في علاقتكم.

صحياً: لا تلزم نفسك القيام بمجهود إضافي، بل قم بما هو مطلوب منك فقط وحاول ممارسة الرياضة.

 

يتصف مواليد تلك الأبراج بميلهم  لحب المغامرة والحماس، والرغبة الكبيرة في الحرية والاستقلالية، وقد يعطون انطباع أولي للآخرين بأنهم غير أقوياء، ولكن بمرور الوقت ومعرفتهم بشكل جيد تصبح قوتهم وثباتهم واضحين للآخرين، كما أنهم يمتازون بامتلاكهم شخصيات مميزة ومستقلّة لا تأبه بالآراء الخارجية كثيراً ولا تهتم لها؛ مما يجعلهم قليلي القلق والتوتر بخصوص العالم الخارجي، وهذا ما يجعلهم يسعون للعمل على أفكارهم الخاصة بهم، وعلى الرغم من سعيهم للتفوق والتميز إلا أنه في بعض الأحيان يصبحون كسولين وغير مبالين.