رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«اللي ملوش كبير» الحلقة 4.. الصاوي يهدي ياسمين فيلا ويسلط العوضي لقتلها

اللي مالوش كبير
اللي مالوش كبير

انتهت منذ قليل الحلقة الرابعة من مسلسل اللي مالوش كبير حيث بدأت الحلقة بالمشهد الذي انتهت به الحلقة السابقة وهي طلب ياسمين عبد العزيز التي تجسد دور “غزل” من الفنان أحمد العوضي الذي يجسد دور يدعى “سيف الخديوي” قتل زوجها الفنان خالد الصاوي والذي يظهر بشخصية “عابد تيمور" بسبب ضربها المستمر لها .

 

أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4

وقام خالد الصاوي باعتذاره لياسمين عبد العزيز لما بدر منه من عنف ضدها وتعديه عليه بالأيدي، مشيرا إلى أنه اكتشف بأنه مريض نفسي وإنه سيقوم بشراء أدوية تساعد في تحسن حالته الصحية.

 

وأدى اعتذاره لياسمين عبد العزيز من خلال إهدائه لها فيلا جديدة قام بشرائها لها بالعين السخنة كتغفير لذنبه مما بدر منه تجاهها.

 

وقامت ياسمين عبد العزيز على الفور بالاتصال بالفنان أحمد العوضي كي تخبره بأنها قد تراجعت عن قرار قتله لزوجها خالد الصاوي معتقده بأنه سيتغير في تعامله معها.

 

وعندما سافرا ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي إلى العين السخنة من أجل مشاهدة الفيلا الجديد وتناول العشاء هنا فؤجئت بدخول أحمد العوضي عليها وهي داخل الفيلا بمفردها من أجل قتلها فيما يتبين من الحلقة أن الصاوي قد كشف تأمرهم عليه وقرر قتلها من قبل نفس الشخص الذي اتفقت معه زوجته على قتله. 

 

وانتهت الحلقة بأن فوجئت ياسمين عبد العزيز التي تظهر بدور “غزل” وأحمد العوضي الذي يظهر بشخصية “سيف الخديوي” عند دخوله عليها الفيلا لقتلها.

 

أحداث مسلسل اللي مالوش كبير

تدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير حول فتاة تدعى "غزل" من الطبقة المتوسطة التي تضطرها الظروف للزواج من رجل ثري يكبرها بسنوات كثيرة، لكن سرعان ما تحاول التخلص منه وتدخل في علاقة عاطفية مع أحد الشباب الذي يحاول مساعدتها في حل مشكلاتها.

 

فريق عمل اللي مالوش كبير

يشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد والمسلسل من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.