رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع طفل أثناء عبوره الطريق لتوزيع العصائر على الصائمين بالغربية

مصرع طفل
مصرع طفل

لقي طفل مصرعه بمحافظ الغربية بعد أن صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق لتوزيع تمر وعصائر على الصائمين، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سمنود العام.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق سمنود نتج عنه حالة وفاة.

على الفور انتقلت قوة أمنية مكبرة لمكان البلاغ، وتبين مصرع طفل يدعى "نورالدين. و. ا" طالب في الصف السادس الابتدائي، ويبلغ من العمر 12 عاما، ومقيم بمدينة سمنود. 
 

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الطفل أثناء قيامه بتوزيع عصائر وتمر على الصائمين وعبوره طريق مدينة سمنود صدمته سيارة مسرعة لحظة أذان المغرب، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم نقل الجثة لمستشفى سمنود العام، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جدير بالذكر، أن محافظة الغربية شهدت عددا من حوادث الطرق في مختلف المناطق على مستوى المحافظة، والتي أسفرت عن العديد من المصابين الذين يتم نقلهم إلى أقرب المستشفيات لتقلي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، بالإضافة إلى أنها أسفرت عن ضحايا أيضًا ويتم نقلهم للمشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية واستخراج تصريحات الدفن الخاصة بهم. 
 

وكانت قد أعلنت محافظة الغربية أنه جارٍ العمل في العديد من مشروعات تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق السريعة التي تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة، علاوة على الطرق الداخلية التى تعتبر من أكبر خطة للرصف على مستوى المحافظة، وقد تم تنفيذ آلاف الشوارع مما أدى إلى وجود حالة من الرضا بين المواطنين بالمحافظ، وجاءت خطة الرصف حسب توجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى.