الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رجال الصقور في كل مكان..

الحلقة الرابعة من «هجمة مرتدة».. ظهور العلاقة بين أحمد عز وهند صبري

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة

نكشف في هذا التقرير تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل "هجمة مرتدة" وظهور العلاقة بين أحمد عز وهند صبري وتكشف الكثير من الأمور حول دور أحمد عز وهند صبري وعلاقتهما بالأجهزة المصرية وتكشف الحلقة الرابعة من مسلسل هجمة مرتدة عن كثير من الأمور الشخصية لهما.

الحلقة الرابعة من مسلسل هجمة مرتدة

نكشف كواليس الحلقة الرابعة من مسلسل هجمة مرتدة التي تعرض، مساء اليوم، عبر قنوات دي إم سي وأبو ظبي، حيث تبدأ الحلقة بنقل سيف الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد عز للمستشفى مع استشهاد أشرف وأسامة "محمد عز وأمير صلاح الدين" ومتابعة جهاز المخابرات العامة للجثامين وإصابة سيف وإرسال عناصر مصرية لمتابعتهما عن قرب.

تقلق عائلة سيف بشدة حتى يعرف والده الفنان صلاح عبد الله من الفنان هشام سليم، أنه بخير وأنه خلال أيام سيعود إلى مصر نهائيا وبعد ذلك يكلم سيف الأسرة عبر الإنترنت حتى تطمئن والدته الفنانة ماجدة زكي تماما.

يكلف سيف بمعرفة بعض المعلومات عن تنظيم القاعدة حول القوات التي سترسل إلى سيناء وبالفعل بالرغم من شك القوات الأمريكية فيه إلا أنه بالفعل يبدأ ويعرف العنصر التابع للقاعدة الذي كان سيقابله أسامة ويذهب لمقابلته بدلا من أسامة.

تتكشف خلال الأحداث أنه قبل 3 سنوات كان أحمد عز وهند صبري على علاقة عاطفية وكانا يتقابلان بالسينما بعيدا عن أعين الجهاز وكان يخططان للزواج فعندما تعرف بوجود تفجيرات في العراق ينقلب حالها وتخاف عليه بشدة.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

يشارك في مسلسل هجمة مرتدة كل من النجم أحمد عز، والنجمة التونسية هند صبري، والفنانة الكبيرة ماجدة زكي، والنجم الكبير صلاح عبد الله والفنان هشام سليم، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان نضال الشافعي، بمشاركة ندا  موسى، ومحمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، والمسلسل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج متميز لشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي والمتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض يوميًا على دي إم سي في العاشرة والربع مساءً ويعاد 4 مرات أخرى عبر قناة دي إم سي دراما.