رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في الغربية

غضب بين خريجي صيدلة 2018 و2019 لاستبعادهم من «التكليف»

صيدلة طنطا
صيدلة طنطا

سادت حالة من السخط والغضب بين دفعة الصيادلة ٢٠١٨ و٢٠١٩ بمحافظة الغربية لعدم تكليفهم بالرغم أن عدد كبير منهم حاصلين على تقدير عام جيد جدا.


وأكدت الدكتوره اسماء ابراهيم والتى تم تكريم والدتها كأم مثالية على مستوى محافظة الغربية فى عيد الأم الماضى أنها حاصلة على تقدير عام جيد جدا وتم تكليف إعداد كبيرة من الدفعة اقل منها فى التقدير مشيرة انها خريجة صيدلة طنطا عام ٢٠١٩ وقامت الوزارة بالإعلان عن تكليف الدفعتين ٢٠١٨ و٢٠١٩  بشهر اكتوبر الماضى.
 

وأضافت أن نتيجة التكليف نشرت أول ايام رمضان المبارك وكانت المفاجئة انها لجزء من الدفعتين لأول مرة فى تاريخ التكليف يكلف جزء من الدفعة .


وقالت الدكتورة فاطمة محمد إنه تم الاستفسار من الوزارة عن تكليف البعض فقط فكان الرد ان الحاصلين على امتياز تم تكليفهم بالرغم من وجود اسماء من الأطباء حاصلة على تقدير جيد ضمن التكليفات، مشيرة إلى أنه تم ارسال شكوى للوزارة فتم رفع احد الأطباء من السجل من الحاصلين على تقدير جيد .


وأكدت الدكتورة اسراء رجب ان عدد كبير من الدفعة قام بتقديم شكوى الى هيئة الرقابة الإدارية للتحقيق فى الأمر مطالبين بسرعة تكليفهم اسوة بزملائهم حتى يكون هناك عدالة فى التكليف 
 

وطالبت الدكتورة جهاد مصطفى من الدكتوره هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ان يتم تكليفهم اسوة بزملائهم علاوة على انها كانت من المتفوقين وحاصلة على تقدير عام جيد جدا مشيرة انها قامت بالمذاكرة والاجتهاد طيلة سنوات الدراسة وتفوقت على اقرانها وكان حلمها ان يتم تكليفها مثل جميع الدفعات السابقة من زملائها ولكن تأتى  الرياح بما لا تشتهي السفن ويتم تكليف جزء من الدفعة مما اصاب الاف من الخريجين بخيبة امل كبيرة.