رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشيخ رمزي الرومانسي يظهر

الحلقة الثالثة من «القاهرة كابول».. طارق لطفي يشتاق لحبيبته حنان مطاوع

القاهرة كابول
القاهرة كابول

عرضت، مساء الخميس، الحقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول الذي يلعب دور البطولة فيه طارق لطفي وحنان مطاوع وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وعدد كبير من النجوم وذلك على فضائية الحياة.

وشهدت الحلقة الثالثة من المسلسل أحداثا مثيرة ومختلفة وكشفت جوانب إنسانية مختلفة، خاصة بين طارق لطفي بطل العمل الذي يقدم شخصية الشيخ رمزي والفنان حنان مطاروع التي تقدم دور منال.

الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول

وقدمت الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول الشق العاطفي بين شخصيتي “رمزي ومنال”، حيث بدأت أحداث الحلقة باتصال بين طارق لطفي إلى منزل خالد حسن والد حبيبته (حنان) الفنانة حنان مطاوع لاستعادة الجانب العاطفي بين الطرفين، لكن أظهرت المكالمة عدم رضا منال عن الطريق الذي يسير فيه حبيبها والتطرف الذي تبناه، كما كشف الاتصال حجم الحب المتبادل بين الطرفين، لكن دون تصريح بإمكانية أن تستمر هذه العلاقة.

وعبر عادل الذي يقدمه الفنان خالد الصاوي عن حزنه الشديد لمقتل صديقه خالد (أحمد رزق) ووعد زوجته بأنه سيقدم كل جهوده لضبط القتلة، حتى يستطيع أن يرفع عينه فيها، لكنها لم تصدق حتى الآن، أنه قتل في هذه الظروف.

أبطال وصناع مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم النجم طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، أحمد رزق، نبيل الحلفاوي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي ويعرض على قنوات الحياة وسي بي سي.

ويتحدث المسلسل عن 4 اشخاص تعرفوا على بعضهم منذ الطفولة ونشأت بينهم صداقة قوية وأقسموا على حكم العالم ولكل واحد منهم اتجاه ويجتمعون بعد عشرات السنوات لمعرفة إلى أين وصل كل واحد منهم فمنهم من أصبح زعيم في الجماعات الإرهابية ومنهم من أصبح إعلاميًا مشهورًا ومنهم من أصبح مخرجًا ومنهم من أصبح ضابطًا مهمًا في أمن الدولة وتحدث مجموعة من الأمور والتطورات تكشف عنها الحلقات وكيف تنشأ الجماعات الإرهابية.