رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الثأر يبدأ بين محمد رمضان وشيخ البلد.. تفاصيل الحلقة الثالثة من «موسى»

محمد رمضان ومحمد
محمد رمضان ومحمد سلامة

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته محمد رمضان بمشهد حرق حميد الشخصية التي يقدمها الفنان محمد أحمد ماهر نجل شيخ البلد الشخصية التي يقدمها رياض الخولي وذلك بعد أن ضرب نجل الأخير والدة موسي بالنبوت أثناء حفل زفافه، إضافة إلي أنه توفي بعد أن قام موسي بإشعال النيران فيه ليبدأ الثأر بين عائلة ولد صالحين وشيخ البلد.

وظهر موسي وهو يهرب من الثأر على حصان أبيض بينما حاول شيخ البلد أن يأخذ حقه، لكن وقفت له شفيقة الشخصية التي تقدمها الفنانة هبة مجدي شقيقة موسى وقالت له:"هتضرب الحريم بالنار" ليبدأ شيخ البلد في البحث عن موسي في النيل مع رجالته.

واستمر موسي في الاختباء ضمن الحلقة الثالثة من المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم مفيد عاشور وحمدي الوزير وسمية الخشاب وعبير صبري وتارا عماد ومصطفي غريب ومنذر رياحنة وآخرون.

ومسلسل موسي من إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، بينما يشارك فيه أيضا الفنانة عارفة عبدالرسول والفنان نجيب بلحسن وآخرون.

يشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، من تأليف وإخراج محمد سامي ومسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

كما يشارك الفنان يحيي الفخراني بمسلسل «نجيب زاهي زركش» للكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني ومسلسل «اللي مالوش كبير» من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومسلسل «ملوك الجدعنة» من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد آخر من الأعمال الفنية .

وغناء تتر مسلسل موسي وهو للمطرب مسلم والذي ذاع صيته مؤخرا مع مطربي المهرجانات بينما ستشهد الحلقات المقبلة صراع رمضان مع الإنجليز حيث يقدم العمل قصة كفاح الصعيد مع المقاومة .