رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إحالة 6 أطباء فى كفر شكر بالقليوبية للتحقيق

لواء هشام رفعت
لواء هشام رفعت

شنت الأجهزة المحلية بمجلس مدينة كفر شكر برئاسة اللواء هشام رفعت عتمان حملة للمرور على الوحدات والمنشآت الصحية والطبية بنطاق المركز والمدينة لمتابعة مدى الالتزام وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين تم خلالها إحالة 6 من أطباء للتحقيق بسبب "التزويغ".

ومرّت الحملة علي الوحدة الصحية بتصفا وتبين خروج  4 أطباء من العمل دون إذن رسمي أو أي سند قانوني وتم الشطب عليهم في خانة الانصراف أثناء المتابعة حيث الحملة مستمرة وإحالة أطباء للتحقيق لخدمة المرضى.

كما مرّت على الوحدة الصحية بالصفين وتبين خروج طبيبين من العمل دون إذن رسمي أو أي سند قانوني وتم الشطب عليهم في خانة الانصراف أثناء المتابعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات بإشراف مصيلحى جمال هدايا و محمد غنيم نائبى رئيس المركز والمدينة. 

من جانبه، قال اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر بالقليوبية إن حملات المرور على جميع الوحدات الصحية والمستشفى والجهات الخدمية داخل المدينة وقرى الوحدات المحلية مستمرة للوقوف على مدى الالتزام بالقوانين وتقديم الخدمات للمواطنين ورصد أى مشكلات وحلها فورا بهدف راحة وخدمة أهالينا المواطنين وشعورهم بالرضا التام تنفيذا لتعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.