رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فريق «نجيب زاهي زركش» ينتهي من تصوير العمل: «مشاهدة ممتعة في رمضان»

نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش

انتهى فريق عمل مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي يلعب دور البطولة فيه النجم يحيى الفخراني، من تصوير مشاهده بالكامل، ليدخل ضمن الأعمال الدرامية التى تعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني وترفع لافتة "فركش تصوير"، مع بداية الشهر الكريم.

نجل الفخراني يواصل مونتاج الحلقات

من جانبه، يواصل مخرج العمل شادي الفخراني عملية المونتاج لحلقات المسلسل الذي يعرض ويعرض على قناتي DMC وON E، وجذب المشاهدين منذ عرض أولى حلقاته مساء أمس الأول، بسبب عبقرية يحيى الفخراني كعادته، وقوة السيناريو الذي كتبه المؤلف الكبير عبد الرحيم كمال بحرفية شديدة، وأداء الممثلين المشاركين، إضافة للديكورات والتقنية المبهرة والموسيقى التصويرية والأزياء التى تميز بها صناع العمل.

ويسجل المسلسل التعاون الخامس الذى يجمع عبدالرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخراني بعدما كونا ثنائيًا ناجحًا خلال السنوات الأخيرة في مسلسلات "شيخ العرب همام" عام 2010، و"الخواجة عبد القادر" عام 2012، و"دهشة" عام 2014، و"ونوس" عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما، والرابع بين المؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني.

أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها، ويعرض المسلسل على قناتى ON و DMC.

فريق عمل زاهي زركش رمضان 2021

ويعطى النجم يحيي الفخراني خلال هذا العمل فرصة للنجوم الشباب لإبراز موهبتهم التمثيلية، كما يشاركه البطولة عدد كبير من النجوم منهم أنوشكا وهالة فاخر ومحمد محمود، إسلام إبراهيم ورامز أمير، كريم عفيفى، نهى عابدين، شيرين، رنا رئيس، تميم عبده ومحمد الصاوى، فتوح أحمد، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادى الفخرانى.