الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد امتحان الصف الرابع الابتدائي أبريل 2021

طلاب الصف الرابع
طلاب الصف الرابع الابتدائي

عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحان الصف الرابع الابتدائي شهر أبريل 2021، ارتفعت عمليات البحث على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال موقع “جوجل” من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفته.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قالت إن مواعيد امتحانات شهر أبريل لطلاب النقل، جاءت بالتزامن مع شهر رمضان لذلك تم مراعاة أن تكون الأسئلة قصيرة ومحدودة.

 

ونظراً لعمليات البحث المستمرة وبكثرة على محركات الإنترنت من خلال موقع  جوجل من قبل طلاب الصف الرابع الابتدائي وأولياء الأمور، ولذلك يرصد “ الدستور ” في تقريره جميع التفاصيل والمعلومات التي تشمل موعد امتحان الصف الرابع الابتدائي شهر إبريل 2021، وفقاً لبيان رسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحت إشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

موعد امتحان الصف الرابع الابتدائي شهر إبريل 2021

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحان الصف الثاني والرابع والخامس والسادس الابتدائي لشهر إبريل 2021، ومن المقرر أن تتكون يوم الإثنين الموافق 26 إبريل 2021، ويوم الثلاثاء الموافق 27 إبريل 2021، ويوم الأربعاء الموافق 28 إبريل 2021.

 

وتلتزم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإجراءات الوقائية والإحترازية، وفقاً لقرارات الحكومة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي عاود في الانتشار من جديد وأصبح أشد خطورة وشراسة عن السابق وأسرع في التفشي، خوفاً على صحة الطلاب والمواطنين من عدوى وباء فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن حضور الطلاب بجميع المدارس بعد موافاة ولي الأمر للمدرسة في رغبة عدم حضور الطالب، للالتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية، خوفاً على صحة التلاميذ عند ظهور أي حالة مرضية في لجان الامتحانات، وأن لا تزيد عدد الأيام المقررة لحضور الطالب عن ثلاثة أيام.