رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قوافل الخير.. مبادرات حزبية لدعم الأسر الأكثر احتياجًا فى رمضان

مستقبل وطن يوزع شنط
مستقبل وطن يوزع شنط رمضان بالغردقة

نظمت مجموعة من الأحزاب السياسية عدة مبادرات خيرية،  لدعم الأسر الأكثر احتياجًا فى شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال توزيع شنط رمضان، ووجبات ساخنة .

حزب حماة الوطن 

حيث نظم حزب حماة الوطن، مبادرة  وخطة عمل شهر رمضان، والتي تستهدف قرى مبادرة حياة كريمة بتجهيز عدد كبير من كراتين المواد الغذائية لتوزيعها في شهر رمضان وذلك على الأسر غير القادرة والفئات الأولى بالرعاية.

قوافل حزب حماة الوطن فى رمضان

وانطلقت  شاحنات المواد الغذائية الخاصة  بالحزب تجوب المحافظات محملة بالسلع الغذائية لتوزيعها على على المواطنين والأسر الأكثر احتياجًا بجميع المحافظات لتصل إلى المستفيدين في أقصى المدن والقرى النائية التي لا يمكن الوصول إليها.

قوافل حزب حماة الوطن 

وقال الحزب فى بيان له،  إن ذلك يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي يتطلع به الحزب للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين والأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مناخ ملائم لهم يمكنهم من العيش بحرية وكرامة وتفعيلًا للدور المجتمعي الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين من خلال تبني المبادرات.

وأكد حزب حماة الوطن أن الشعب المصري هو صاحب الفضل الأول ودائما وليس لأحد فضل عليه.

 حزب مستقبل وطن 

مستقبل وطن البحر الأحمر يوزع شنط رمضان على الأسر الأكثر احتياجا 

فيما قام حزب مستقبل وطن ، بمحافظة البحر الأحمر، بتوزيع  عدد كبير من السلع الغذائية التي تشمل بعض من المواد التموينية على الفئات الأكثر احتياجا بمدينة الغردقة وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب وعماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة.

مستقبل وطن يوزع شنط رمضان بالغردقة 

وقال "عماد سيف الدين" أمين الحزب بالمحافظة، إن الحزب قام بتوزيع عدد كبير من المواد الغذائية بمدينة الغردقة على الفئات الأكثر احتياجا والمتضررين من تداعيات فيروس كورونا في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لشعب عظيم مؤكدا أن التوزيع سيستمر طوال شهر رمضان المبارك وخلال الفترة القادمة في إطار الدور المجتمعي للحزب، مؤكداََ ان الحزب يستهدف 20 ألف شنطة رمضانية لتوزيعها على أهالي المحافظة من أقصاها إلى أقصاها.

مستقبل وطن يوزع شنط رمضان بالغردقة 

مستقبل وطن الجيزة يوزع ١٥٠ وجبة ساخنة على الأكثر احتياجًا 

 

فيما وزعت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق ١٥٠ وجبة ساخنة على الفئات الأكثر احتياجًا داخل حي الوراق.

وقال سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بالوراق، إنه تفعيلًا لاستراتيجية الحزب في دعم الفئات الأكثر احتياجًا، تم تجهيز وتوزيع ١٥٠ وجبة ساخنة على الصائمين في أول أيام شهر رمضان، مشيرًا إلى أن عمليات التجهيز والتوزيع تولى تنفيذها كلاً من نجلاء الجمل أمينة المرأة امانه العمل الجماهيري وأيمن رحيم عضو هيئة مكتب أمانة الحزب، كاشفًا أن توزيع الوجبات الساخنة على الصائمين سيتواصل طوال أيام شهر رمضان.

وقامت أمانات حزب مستقبل وطن بعدد من المحافظات، بتنظيم معارض أهلا رمضان لبيع  السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين
 

معارض أهلا رمضان لمستقبل وطن

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، وإنطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

حزب الوفد يطلق مبادرة "إحنا معاك" لتوزيع هدية رمضان على الفئات الأكثر احتياجاً بالغربية


 وأطلق المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، مبادرة بعنوان "إحنا معاك" للعام الثاني على التوالي لتوزيع هدية رمضان على الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة الغربية.

حزب الوفد يوزع شنط رمضان بالغربية 

وقال المهندس حازم الجندي، إن هذه الهدية عبارة عن سلع ومواد غذائية وتموينية، لمساعدة المواطنين في توفير احتياجاتهم الأساسية ودعمهم في الظروف الاقتصادية الحالية التي فرضها فيروس كورونا .

وأكد الجندي، أن هذه المبادرة تأتي في إطار الدور المجتمعي الذي يتحمله كممثلا عن الشعب بمجلس الشيوخ، نحو أهالي محافظة الغربية، مؤكدا أن الدور لا يقتصر فقط على مستوى محافظة الغربية بل على مستوى جميع المحافظات، منوها أن أعضاء مجلسي "النواب و الشيوخ" ومؤسسات المجتمع المدني، من الواجب عليهم  المساهمة مع مؤسسات الدولة الشرعية في دعم المواطنين وتلبية متطلباتهم، والعمل على حل المشكلات التي تواجههم وتوصيلها للمسؤولين تحت قبة المجالس النيابية .

ولفت إلى أن مبادرة "إحنا معاك" شارك فيها أعضاء ولجان حزب الوفد الفرعية على مستوى قرى ومدن محافظة الغربية، ووجه الشكر لكل من تعاون في المساهمة للوصول للفئات والأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة ومنحهم "هدية رمضان" ، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار الخطة التى ينتهجها حزب الوفد  تحت قيادة المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد في تحمل المسؤولية الاجتماعية نحو الوطن .