رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ارتفاع ضحايا انهيار عقار ميت غمر إلى 3 أشخاص

انهيار عقار
انهيار عقار

ارتفع عدد ضحايا انهيار عقار مكون من ٥ طوابق بمنطقة عزبة شومان بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، فجر اليوم الخميس، إلى 3 وفيات بينهم طفل، إثر حدوث هبوط أرضى أسفل المنزل.


وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانهيار عقار مكون من أرضى و4 أدوار بعزبة شومان بميت غمر بجوار مسجد فاطمة الزهراء أثناء السحور، ووجود وفيات ومصابين تحت الأنقاض.

 

نائب مدير الأمن ينتقل إلى مكان انهيار العقار بميت غمر  

وانتقل اللواء سيد سلطان نائب مدير الأمن و وضباط مباحث ميت غمر وقوات الحماية المدينة بالدقهلية وسيارات الاسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من أرضى و4 طوابق مبنى على حوائط حاملة وموجود في شارع ضيق 3 متر فقط، وقامت قوات الأمن بعمل كردون أمنى حول المكان وبدأت قوات الحماية المدنية والإنقاذ بالحفر في منتصف المبنى للوصول إلى الضحايا.

فيما تمكنت قوات الحماية المدينة من إنقاذ طفلين مصابين بجروح واشتباه نزيف بعد استخراجهم أحياء من تحت الأنقاض وهم آية حمادة الصاوى وشقيقها محمود الصاوى ٤ سنوات نجلا كريمة صاحب المنزل، كما استمر البحث عن ضحايا أو ناجين حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس حتى تمكنوا من انتشال 3 جثث وهم السيد محمد حسن البيبى ٧٢ عاما "صاحب المنزل" ونجله عبد النبى وشهرته فارس ونجل ابنته طفل يدعى عبدالله حمادة الصاوى ٣ سنوات.
وأكدت المعاينة المبدئية أن سبب انهيار العقار هو حدوث هبوط أرضى أسفل العقار بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية مما تسبب فى انهياره.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انهيار عقار ميت غمر
انهيار عقار ميت غمر
انهيار عقار ميت غمر
انهيار عقار ميت غمر
انهيار عقار ميت غمر
انهيار عقار ميت غمر