رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها «الاختيار 2».. 10 تريندات تتصدر «جوجل» هذا الأسبوع

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

تصدرت أحداث مختلفة "تريند"، عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الأسبوع الجاري، ونستعرض أبرزها في السطور التالية.

نيللي

تصدرت الفنانة الاستعراضية نيللي تريند محركات البحث جوجل بعد استضافتها مع الإعلامى رامى رضوان في برنامج مساء دى إم سى، وقالت إنها دقيقة في شغلها خاصة أن مواليد برج الجدى يتميز بمراجعة التفاصيل ودقيق في عمله.

خالد النبوي 

تصدر الفنان خالد النبوي تريند محركات البحث جوجل عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

الأمير فيليب

تابع الملايين حول العالم  خبر رحيل الأمير فيليب الذي تصدر تريند محرك البحث جوجل هذا الأسبوع، عقب إعلان المملكة المتحدة حدادًا على رحيل الأمير فيليب «دوق إدنبرة»، زوج الملكة إليزابيث الثانية، الملكة الحالية للملكة المتحدة.

عبير صبري 

تصدرت الفنانة عبير صبري تريند محرك البحث بعد أن  شاركت متابعيها على موقع إنستجرام بمجموعة من الصور الجديدة لها، من خلال أحدث فوتوسيشن نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام،  تألقت فيه من خلال إطلالة بفستان مميز.

شام 

تصدرت شام ابنه المطربة أصالة تريند محرك البحث جوجل هذا الأسبوع بخبر خطبتها، وأقامت أصالة حفلًا في منزلها حضره الأهل والأصدقاء، وأطلت العروس بفستان أبيض كان حديث الفتيات على مدار الأيام الماضية.

مسلسل الاختيار 2

تصدر مسلسل الاختيار 2 تريند  محرك البحث جوجل بعد عرض الحلقة الاولي، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، أمس على قناة ON.

ولاقى العمل متابعة كبيرة من الجمهور الذي بدأ يسأل على مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية يوسف الرفاعي التي يقدمها أحمد مكي وحقيقة الضابط الذي يجسده كريم عبدالعزيز.

 

هادي الجيار

تصدر اسم الفنان الراحل هادي الجيار تريند محرك البحث جوجل  حين تفاجيء جمهوره من رؤيته للمرة الأخيرة فى السباق الرمضاني من خلال مسلسل الاختيار 2.

 

ميريام فارس

تصدرت الفنانة ميريام فارس تريند محرك البحث جوجل بعد أن زارت  مصر خلال الأيام الماضية من أجل تصوير إعلان خاص لإحدى شركات العقارات الكبرى، والذي تم عرضه خلال الساعات الماضية عبر القنوات التلفزيونية.

 

دينا الشربيني

تصدرت الفنانة دينا الشربيني، تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل قصر النيل والذى تخوض به الماراثون الرمضاني .