رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسلسل النمر «الحلقة 2».. خالد أنور يخون هنا الزاهد مع ولاء الشريف

بوستر مسلسل النمر
بوستر مسلسل النمر لمحمد إمام

بدأت منذ قليل الحلقة الثانية من مسلسل "النمر" الذي يخوض بطولته النجم محمد إمام وذلك على قناة الحياة الفضائية والمشارك ضمن مسلسلات المارثون الرمضاني الحالي 2021.

 

وانتهت الحلقة الأولى أمس بفقدان محمد إمام الذاكرة بعد حادث سير تعرض له أثناء قيادة هنا الزاهد لسيارتها وهي منهارة بسبب خيانة خالد أنور لها في يوم حفل زفافهما مع صديقتها ولاء الشريف.

 

وقام محمد رياض والد هنا الزاهد وبيومي فؤاد والد خالد أنور بمرافقته إلى حي الصاغة لتظهر النجمة نرمين الفقي والتي أبدت سعادتها بإلغاء حفل زفاف هنا الزاهد وخالد أنور وقالت لمحمد إمام "هكون في ضهرك إكراما لأنك كنت سبب في إلغاء الفرح".

 

وبدأت الحلقة الثانية بمشهد يجمع كل من خالد أنور وولاء الشريف يظهر فيه الثنائي وهما في حالة عاطفية تؤكد خيانته لهنا الزاهد وتجمعهما قصة حب، فيما قام محمد إمام بالهرب من منزل نرمين الفقي والتي استضافته فيه حتى يتماثل الشفاء.

 

وأثناء هرب محمد إمام في تقابل مع الفنان محمود حافظ وهو يتشاجر مع أحد الأشخاص ليقف بجانبه ويدافع عنه لتنشب بينهما صداقة.

 

مواعيد مسلسل "النمر" لمحمد إمام على قناتي "الحياة" و"أبو ظبي"

 

يعرض مسلسل النمر خلال شهر رمضان الجاري على كل من قناة "الحياة" الفضائية، وقناة "أبو ظبي" الفضائية.

ويعرض المسلسل على قناة "الحياة" في ثلاثة مواعيد، ويكون العرض الأول في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية إلا ربع مساء.

كما يعرض المسلسل على قناة "أبو ظبي" في ثلاثة مواعيد الأول في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق، والإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة التاسعة مساء.
 

صناع مسلسل النمر لمحمد إمام:

 

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.