رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجلاء بدر تكشف لـ«الدستور» سر ظهور صورة نور الشريف في «نسل الأغراب»

نجلاء بدر
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر التي تجسد دور راقصة غجرية في مسلسل "نسل الأغراب" الذي يخوض بطولته النجمين أحمد السقا، والنجم أمير كرارة عن سر ظهور صورة الفنان الراحل نور الشريف في أولى حلقات المسلسل.

 

وقالت نجلاء بدر في تصريح لـ"الدستور" إن المخرج محمد سامي أثناء التحضيرات الخاصة بالمسلسل طلب من فريق العمل المشاركين فيه أن يقوموا بمشاهدة مسلسل "الرحايا" للنجم الراحل نور الشريف والذي عرض في عام 2009 لأنه أكثر الأعمال الدرامية التي كانت فيها اللهجة الصعيدية بشكل سليم.

 

وأضافت أن هذا العمل يشهد تقديمها لأول مرة شخصية بلهجة صعيدية قائلة: "قدمت من قبل بشخصيات ذات طابع فلاحي ولكن المرة الأولى التي أقدم فيها الصعيدي هي من خلال نسل الأغراب".

 

وأعربت نجلاء بدر عن سعادتها بردود الأفعال القوية حول الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "نسل الأغراب" مشيرة إلى أن العمل يعتبر مباراة تمثيلية كبيرة بين أبطاله خاصة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

 

أحداث وقصة مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

 

ويجسد الفنان أحمد السقا في نسل الأغراب دور شخص يدعى غفران الغريب بينما أمير كرارة يقدم دور عساف الغريب وبالرغم من قرابتهما إلا أن خلافات تنشب بينهما تصل إلى حد الصراعات الدامية بين الشخصين حول السيطرة على البشر والأموال والنساء من خلال الصراع على الفنان مي عمر في العمل الجديد، والمختلف في العمل أن الشخصيتين المتصارعتين تنتميان إلى فئة أدوار الشر والصراع بينهما وليس الصراع بين الخير والشر.

 

أبطال وصناع مسلسل نسل الأغراب

"نسل الاغراب" يشارك في بطولته بجانب كل من أحمد السقا وأمير كرارة عدد من النجوم وهم نجلاء بدر وأحمد مالك ومي عمر،  وأحمد داش ومحمد مهران ومحمد جمعة وعدد كبير من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.