رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بقسماط صلاح والقاضية ممكن».. إعلانات جذبت رواد مواقع التواصل في رمضان

صلاح
صلاح

تعتبر الإعلانات من الأمور التي تساهم بشكل كبير في خطف الأنظار أيضا، حالها كحال الأعمال والمسلسلات الرمضانية المعروضة حاليا.

ويمكن للإعلانات أن تساعد في نشر القيم والقومة والتسامح، الأمر الذى جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون البعض منها.

في هذا التقرير نقدم عدد من الإعلانات التي استطاعت أن تتصدر محركات البحث، وصعدت على عرش التريند، حيث يتسابق المعلنين على جائزة أفضل إعلان خلال موسم رمضان.

بقسماط صلاح.. "مصري أصلى"

استطاع النجم محمد صلاح أن يخطف الأنظار خلال ظهوره بإعلان لاحد البنوك، حيث تدول رواد مواقع التواصل صور صلاح خلال الإعلان، حيث كان يتناول "البقسماط"، كما أظهر الإعلان ظهور نجمي ليفربول هندرسون والكسندر.

 

قوة شريهان.. لسة في أمل

تربع إعلان الفنانة شريهان على عرش التريند منذ بداية عرضه، حيث تناول قصة صعود الفنانة ونجمة الفوازير شريهان مرورًا بالحادثة الى الأمل والعودة من جديد.

وتدوال المتابعين صور النجمة شريهان، معلقين عليها "الأمل لسة موجود"، بالإضافة الى استعراضها خلال الإعلان الذى اتسم بالمرونة.

شيكابالا والقاضية ممكن.. "لا للتعصب"

من اللقطات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هي لقطة ظهور اللاعب شيكابالا نجم نادى الزمالك، برفقة نجم النادي الأهلي محمد مجدى أفشة، خلال أحد الإعلانات.

ورفع النجمان لافتة "لا للتعصب" حيث جمعتهما البسمة، الأمر الذى جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يحتفون بنجمي الأهلي والزمالك.

آسر ياسين.. "جان إعلانات رمضان"

ظهر الفنان آسر ياسين في أكثر من إعلان، حيث غاب عن السباق الرمضاني ولكن ظهر بقوة في أكثر من إعلان، حيث علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه "جان إعلانات رمضان".

وكان الفنان آسر ياسين من النجوم الذين خطفوا الأنظار خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "100 وش" والذى حاز على جائزة أفضل مسلسل كوميدي العام الماضي.