رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

في الحلقة الثانية من «رحلتي من الشك لبلطيم».. سارة تشترط أمورا تعجيزية على زوجها حازم

هنادي مهنا
هنادي مهنا

أذاعت محطة راديو إنرجي 92.1، الحلقة الثانية، من مسلسلها الرمضاني الجديد رحلتي من الشك لبلطيم، الذي يقوم ببطولته أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، وتخرجه زهرة رامي. 


تحكي سارة عن بداية قصة حبها مع حازم وزواجها منه رغم أنه لم يكن شبه لفتى أحلامها، ثم رسالة صديقته السابقة التي أثارت غيرتها وتسببت في خلاف بينهما لم ينتهي رغم نهاية العالم وسقوط نيزك على الأرض. 


تستمر خناقة سارة وحازم رغم عدم معرفتهما حلولا للوصول إلى معسكر اللاجئين في بلطيم، وتتشرط الزوجة الحديثة بطلبات تعجيزية حتى يحاول زوجها إرضائها. 


تعبر سارة عن غيرتها من أقارب وأصدقاء زوجها، ويحاول هو التعبير عن حبه لها وضيقه من الشك الذي سبب الكثير من المشاكل بينهما، في حين يروي حازم أنه كان يطلب منها الغيرة قبل الزواج وهي كانت مهملة له. 


يختلف الزوجان حول متطلبات سارة لكن حازم يخضع لرأيها ويتفقا على الذهاب للسوبر ماركت لشراء بعض الاحتياجات، وبعد اتهامه باضطهاد المرأة يترك حازم زوجته تقود السيارة في بداية الرحلة إلى بلطيم.


تخوض هنادي مهنا السباق الرمضاني مع زوجها، من خلال مسلسل «رحلتي من الشك إلى بلطيم» الذي تقام أحداثه في يناير عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر.


ويلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية. تذاع حلقات «رحلتي من الشك لبلطيم»، يوميا، الساعة الرابعة والنصف مساءً، والإعادة في الساعة السابعة مساءً، والثانية عشرة والربع ظهرًا في اليوم التالي.

وكانت قد أعلنت الفنانة هنادي مهنا بكل حزن إصابة والدتها بفيروس كورونا، إذ كتبت عبر حسابها بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام "ادعوا لماما، إيجابي كورونا"، ويذكر أن الفنان أحمد خالد صالح تعرض للإصابة بفيروس كورونا بعد إعلان الفنانة هنادي مهنى عن إصابتها بالفيروس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.