رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الحلقة الثانية من «نجيب زاهي زركش»: الحزن يسيطر على الفخراني لوفاة هالة فاخر

الفنان يحيي الفخراني
الفنان يحيي الفخراني والفنانة هالة فخر

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "نجيب زاهي زركش" للنجم الكبير يحيى الفخراني، والذي يعرض على قناة ON E في 6.30 مساءً، العديد من الأحداث والتفاصيل الخاصة، أبرزها وفاة "شفيقة" التي تجسد دورها الفنانة القديرة هالة فاخر، سيدة القصر أو "ست البيت" كما اطلق عليها زوجها الفخراني خلال الاحداث.

وفاة "شفيقة" وحالة حزن تخيم على قصر "زركش"

ما بين الحزن والتوهان، سيطرت على "زركش" حالة غربية، خاصة أنه لم يستطع تصديق أو استيعاب خبر وفاة "شفيقة"، التي أكدت له قبل وفاتها أنها أنجبت منه ٣ أبناء لا يعلم عنهم شيئا، كما سيطرت على أفراد خادمي القصر بأكمله، حالة من الحزن الشديد، على وفاة "شفيقة" لتعلقهم وحبهم الشديد لها وعلى رأسهم "طريف" كبير الخدم وصندوق أسرار أفراد العائلة خلال الأحداث.

وفي مشهد آخر ظهر "الفخراني" وهو يستعيد ذكريات والده "زاهي زركش باشا" داخل السينما الخاصة التي ورثها الأول عنه، منتقلا بالأحداث إلى ذكرياته مع "شفيقة" داخل السينما، خاصة أن "نجيب" ابن عائلة جاءت إلى مصر قبل 120 سنة وأدخلوا الفن إلى مصر، جده اشترى مسارح كثيرة ووالده اشترى سينمات، وكلاهما تزوجا من راقصات، أما هو فلديه أشهر مولات وسينمات في مصر.

سعيد ومسعد وسعد أبناء "نجيب زاهي زركش" و"شفيقة"

ومن ثم فوجئ "الفخراني" من "طريف" الذي يجسده الفنان محمد محمود له، الذي حكى له أحد الأسرار، التي تخص حياة الأول، مؤكدا له انه لديه ٣ أبناء من علاقته بـ"شفيقة" وهم "سعيد ومسعد وسعد" من المفترض ان ينتمون الى عائلة "زركش"، لكنها لم تقل له من قبل خوفا من ردة فعله وطردها من القصر وعدم الاعتراف بهم، يجسدهم بالترتيب الفنانين الشباب إسلام إبراهيم، الذي يجسد دور موظف قاطع تذاكر داخل السينمات، والفنان كريم عفيفي، والفنان رامز أمير.

أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها، ويعرض المسلسل على قناتي ON و DMC.

فريق عمل مسلسل نجيب زاهي زركش رمضان 2021

ويعطى النجم يحيي الفخراني خلال هذا العمل فرصة للنجوم الشباب لإبراز موهبتهم التمثيلية حيث يشاركه البطولة عدد كبير من النجوم منهم أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم ورامز أمير، كريم عفيفي، نهى عابدين، شيرين، رنا رئيس، محمد محمود، تميم عبده ومحمد الصاوي، فتوح أحمد، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني.