رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غلق مزلقانات «البرجاية وبني أحمد وصفط اللبن» بالمنيا

المزلقانات
المزلقانات

أعلنت  السكة الحديد بمحافظة المنيا، عن إغلاق ثلاث مزلقانات بمدينة المنيا وذلك في إطار مشروع  تحديث نظم  الإشارات التي تقوم به هيئة السكة الحديد من محافظة بني سويف وحتى محافظة أسيوط وقامت بالإعلان عن المزلقانات البديلة. 

 

وأكد بيان  أصدره قسم الصيانة بسكك حديد المنيا أنه سيتم إغلاق مزلقان قرية البرجاية من الساعة التاسعة مساءا يوم  18 أبريل الجاري وحتى التاسعة من صباح يوم 20 من نفس الشهر علي أن يكون البديل مزلقان قرية دماريس جهة قبلي  ومزلقان قرية زهرة جهة بحري. 

 

كما سيتم إغلاق مزلقان قرية بني أحمد الغربية يوم 20 أبريل الجاري بدءا من الساعة التاسعة مساءا وحتى الساعة التاسعة من صباح يوم 22 أبريل علي أن يكون البديل مزلقان ماقوسة جهة بحري ومزلقان قرية الحواصلية للجهة  قبلي.

 

وإغلاق مزلقان قرية صفط  اللبن بدءا من التاسعة من مساء يوم 22 أبريل الجاري وحتي الساعة التاسعة من صباح يوم 24 أبريل علي أن يكون البديل  مزلقان أطسا البلد جهة بحري ومزلقان قرية زهرة جهة قبلي.

وأكد البيان أن إغلاق هذه المزلقانات يأتي في ضوء ما تقوم به هيئة السكك الحديدية من أعمال تطوير وتحديث لنظم الإشارات.

جدير بالذكر أن المهندس كامل الوزير وزير النقل والمواصلات كان قد زار محافظة المنيا مؤخرا وتفقد محطة سكة حديد المنيا وعقد لقاء مع سائقي القطارات والعاملين بورش الإضافية كما قام بتفقد نظام الأشارات بعدد من المحطات منها محطة سكة حديد سمالوط ومحطة سكة حديد بني مزار شمال المحافظة وطالب العاملين بعدم الخوف والإبلاغ عن أية أخطاء أو معدات أو أجهزة معطلة ومتوقفة حتى يتم إصلاحها والاستفادة منها من أجل تقديم خدمة متميزة تنال رضاء ركاب القطارات.