رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجدي بوجهين مختلفين في «قصر النيل» و«بنت السلطان»

احمد مجدي
احمد مجدي

 يطل الفنان أحمد مجدي خلال شهر رمضان بـ"وجهين" مختلفين حيث تنتمي الشخصيتين التي يقدمهما إلى عالمين وزمنين مختلفين، ففي مسلسل "قصر النيل" الذي تدور أحداثه في  فترة الستينيات في قالب من الإثارة والتشويق والجريمة، بينما يتسم مسلسل "بنت السلطان" بحالة درامية ورومانسية كوميدية عصرية.


وإلى جانب الاختلاف في بناء العملين، يقدم "مجدي" تنوع في الشخصيتين اللتين يجسدهما، ففي مسلسل "قصر النيل" يلعب دور الضابط "خالد نوح" الذي يؤمن قلباً وقالباً بمبادئ ثورة يوليو، ويرفض بأي شكل التهاون مع محاولات الإقطاعيين وأصحاب النفوذ للتهرب أو لوي ذراع القانون للخروج بأكبر قدر من المكاسب، وهو ما يضعه في مواجهة مباشرة مع الطبقة العليا من المجتمع، على الرغم من زواجه بفتاة تنتمي إلى هذه الطبقة ولديها شبكة علاقات واسعة بأفرادها، وهو ما يضاعف من حدة الصراع الذي يعيشه "خالد". 
 

وفي مسلسل "بنت السلطان" يلعب دور "حسام" الذي كان يعيش علاقة حب قوية مع "منار" قبل أن يفترقا نتيجة لظروف حياتها، ولكنها تعود مرة أخرى إلى حياته في ثوب جديد قد يجدد الأمل في هذه العلاقة. ويشارك "مجدي" البطولة روجينا، وباسم سمرة، وسوسن بدر، وتأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.


وتطال حالة التنوع التي يقدمها "مجدي" الشكل الخارجي للشخصيتين اللتين يجسدهما، إذ يرتدي "خالد" ثياب تتوائم مع الحقبة التي تدور فيها أحداث المسلسل، بينما يظهر "حسام" بملابس عصرية، وكان أحمد مجدي قد نشر فيديو قصير على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يوضح تفاصيل مكياج شخصية "حسام".


يشارك "أحمد مجدي" في مسلسل "قصر النيل" مع يشارك فيه دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، مريم الخشت، من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج iProductions.