رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بأسوان

الاسعاف
الاسعاف

شهدت منطقة مطلع الجزيرة بمدينة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، انحدار سيارة '' نقل'' عن مسارها، ما أدى إلى تصادمها بسيارتين أخرتين، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وجاري نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تلقي مرفق الإسعاف بأسوان،إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات أثر انحدار واحدة منهم، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بشكل مبدئي، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.


تلقى قسم شرطة أول أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات إثر انحدار واحدة منهم، ما أدى إلى أصابة 4 أشخاص، وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية إلي مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

 

جدير بالذكر أن شهدت محافظة أسوان عدد من حوادث الطرق في مختلف المناطق على مستوى المحافظة، والتي أسفرت عن العديد من المصابين الذين يتم نقلهم إلى أقرب المستشفيات لتقلي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، بالإضافة إلى أنها أسفرت عن ضحايا أيضًا ويتم نقلهم المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية واستخراج تصريحات الدفن الخاصة بهم. 

وكانت أعلنت محافظة أسوان، انه  جارى  العمل في العديد من مشروعات تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق السريعة التي تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة لها من أبرزها بدء المرحلة الثانية لتطوير وإعادة رصف طريق إدفو / مرسى علم فى المسافة من مدينة إدفو و حتى وادى عبادى بطول 12 كم  وبتكلفة 40 مليون جنيه من أجمالى 60 كم جارى العمل فيهم بتكلفة إجمالية 130 مليون جنيه وذلك بعد مرور 20 عام على رصف هذه الطريق الحيوى والذى يربط الحركة السياحية والتجارية بين محافظتى أسوان والبحر الأحمر.