رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شقيق محمد رمضان في «موسى»: «الناس هتنبسط من اللي جاي»

محمد رمضان ومصطفي
محمد رمضان ومصطفي غريب

عبر الفنان الشاب مصطفى غريب عن سعادته بالنجاح الذي حققه عرض الحلقة الأولى من مسلسل "موسى" والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، مشيرا إلى أنه تلقى ردود أفعال قوية من كثيرين سواء الجمهور أو متابعي العمل أو الفنانين، مؤكدا أن مسلسل موسى من أكثر الأعمال التي سعد بالعمل فيها خاصة أن ترشيحه جاء من مخرج العمل محمد سلامة، معقبا: "مخرج بيريح كل اللي معاه وفاهم وواعي التفاصيل الكبيرة اللي في المسلسل".

وأضاف غريب في تصريحات لـ"الدستور": "النجم محمد رمضان من أهم النجوم اللي اشتغلت معاهم الشغل مريح لأقصى درجة ومتعاون لأبعد الحدود ومبسوط أني شغال معاه أن شاء الله ما تكونش آخر مرة اشتغل معاه لأنه هو نجم أي حد يتمني يشتغل معاه".

وأضاف: "سعيد بالعمل مع الكاتب الكبير ناصر عبدالرحمن لا أحتاج أن أتحدث عنه فهو رجل عظيم وكلامه عظيم ويدخل القلب ومبسوط بتمثيل عمل من قلمه"، موضحا أن "هناك تعاون كبير بين كل فريق العمل والإنتاج والتصوير ومحمد مختار والناس كلها أنا كنت في اللوكيشن لا اريد المغادرة".

وتابع : "أستاذة عارفة عبد الرسول فخور بالعمل معها وأنها بتعمل دور أمي وفخور بده جدا اتشرفت إني وقفت قدامها ومثلت معاها وهبة مجدي عملت دور أختي مبسوط أوي إني وقفت قدامهم بيساعدوا اللي قدامهم وبحبهم كلهم من قبل ما اشتغل معاهم والحمدلله يارب أكون قدرت أقدم اللي المفروض يتقدم في الدور واللي أقدر أقوله أن الناس هتنبسط أوي من اللي جاي".

يشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، من تأليف وإخراج محمد سامي ومسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي؛ ومسلسل «نجيب زاهي زركش» ليحي الفخراني والذي وهو للكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني.

كما يتواجد في المنافسة مسلسل «اللي مالوش كبير» من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومسلسل «ملوك الجدعنة» من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد آخر من الأعمال الفنية.

FB_IMG_1618407575091
FB_IMG_1618407575091