رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعمل على إمداد شركات البترول بملابس وأحذية السلامة ومهمات الوقاية

بنظام الإعارة.. تفاصيل وظائف شركة السويس لمهمات البترول

الهيئة العامة للبترول
الهيئة العامة للبترول

أعلنت شركة السويس لمهمات السلامة المهنية، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، حاجتها للتعيين بنظام الإعارة من الشركات الشقيقة بقطاع البترول للوظائف التالية:

أولاً عدد (١) أخصائي سلامة وصحة مهنية (حاصل على بكالوريوس هندسة أو علوم).

ثانياً عدد (١) مهندس كهرباء (حاصل بكالوريوس هندسة).

 ثالثا: عدد (١) فنى سلامة وصحة مهنية.

تفاصيل وظائف شركة السويس لمهمات البترول.. بنظام الإعارة 

قالت الشركة، في منشور الأربعاء، إنه على مَن يرغب في التقدم لشغل أحدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجى ملء الاستمارة في موعد أقصاه 26 إبريل 2021 والضغط على الرابط التالي:

للدخول على الرابط الخاص لملء الاستمارة (اضغط هنا)، مع مراعاة الملحوظات التالية:

- يرجى ملء كافة البيانات (إن أمكن) بشكل صحيح ودقيق (باللغة العربية) وفي حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب واستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

-  في حالة تقديم الطلب باسم أو بيانات شخص غير مفعّل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب ويعتبر التقديم لاغي لذلك يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصى المفعل على البوابة فقط.

وظائف شركة السويس لمهمات البترول

وتعد شركة السويس لمهمات السلامة المهنية إحدى شركات قطاع البترول المصري، والتي تأسست 2004 كشركة مساهمة مصرية، وفقا لأحكام قانون الاستثمار المعدل بقانون ضمانات وحوافز الاستثمار رقم 8 لسنة 1997، من أجل خدمة شركات قطاع البترول والقطاعات الأخرى داخل مصر في مجال السلامة المهنية.

يقوم نشاط الشركة أساسًا على إمداد شركات البترول بملابس وأحذية السلامة ومهمات الوقاية الشخصية، كما تقدم الشركة خدماتها لجميع القطاعات والصناعات بالسوق المحلية وتصدر خط إنتاجها للخارج وبأعلى جودة ممكنة وبمتانة عالية لكي تدوم، لضمان سلامة وحماية وراحة العاملين.