رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسلسل «الاختيار 2» الحلقة الثانية.. أسرار وأحداث شيقة

بوستر مسلسل الاختيار
بوستر مسلسل الاختيار 2

حققت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 الذي يخوض بطولته كل من النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد مكي ردود أفعال قوية بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلقة عقب عرضها مساء أمس الثلاثاء على قناة أون الفضائية ضمن الأعمال المشاركة في المارثون الرمضاني الحالي.

 

وتشهد الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 2 الجزء الثاني الذي يرفع شعار رجال الظل العديد من الأسرار والأحداث الشيقة خاصة بعد أن انتهت الحلقة الأولى التي عرضت أمس بمشهد ظهور صوت الشهيد الرائد أحمد منسى بصوته فقط أثناء ذهابه لدعم الضباط يوسف الرفاعي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي وزملائه في شمال سيناء بعدما تعرض الكمين لهجوم تكفيري يضم الكثير من العناصر التكفيرية.

 

مواعيد عرض مسلسل الاختيار في شهر رمضان

 

ويعرض مسلسل الاختيار 2 الجزء الثاني  الذي يخوض بطولته كل من النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد مكي على قناة ON في تمام الساعة 9 مساء ويعاد الساعة في تمام الساعة 2 صباحاً والساعة والثالثة والنصف عصراً.

كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة والربع مساء ويعاد في تمام الساعة 4 صباحاً والساعة الحادية عشر والنصف صباحاً والساعة الخامسة إلا ربع مساء.

 

أحداث الحلقة الأولى مسلسل الاختيار 2

 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 الذي يخوض بطولته كل من النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد مكي العديد من المفاجآت، حيث ظهر التكفيري هشام عشماوي والذي قام بدوره الفنان أحمد العوضي، خلال تواجده باعتصام رابعة العدوية بصحبة زوجته وابنه، كما ظهر صوت الشهيد الرائد أحمد منسى بصوته فقط أثناء ذهابه لدعم الضباط يوسف الرفاعي وزملائه في شمال سيناء بعدما تعرض الكمين لهجوم تكفيري.

 

وانتهت الحلقة على محاولة استهداف مقر الخدمة الذي يقطن فيها "الرفاعي" بشمال سيناء من خلال مجموعة من العناصر الإرهابية، والشهيد "المنسي" في طريقه لهم بالإمدادات. 

 

أبطال وصناع مسلسل الاختيار 2

 

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كل من النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد مكي إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف،  تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سيرجى.