رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

منى زكي: «لعبة نيوتن» يمس الأسرة.. وشخصية «هنا» لمستني

مني زكي
مني زكي

عبرت الفنانة مني زكي عن سعادتها بالتواجد في السباق الرمضاني من خلال مسلسل لعبة نيوتن والذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد ممدوح ومحمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، مشيرة إلى أن أي فنان في مصر والوطن العربي يتمنى العمل مع المخرج تامر محسن لما يتميز به من اختلاف وحرفية شديدة.

وقالت مني زكي في تصريحات لـ"الدستور"؛ أن العمل من قصة تامر محسن وكانت هناك ورشة كتابة بقيادة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر؛ ومحمد الشخيبي، وعمار صبري؛ مؤكدة أن إنتاج العمل لم يبخل نهائيا ولم يستعجل في تقديمه للجمهور رغم الصعوبات التي قابلتهم إلا أن شركة ميديا هب سعدي-  جوهر كانت تقف في كل التفاصيل من أجل أن يظهر العمل للنور.

وأشارت منى زكي إلى أن قصة المسلسل مرتبطة بنا جميعا وبالأسرة المصرية وهي قريبة من الناس، وأيضا المسلسل سيكون قريب منهم خاصة أن العمل دراما اجتماعية إنسانية مشيرة إلى أن شخصية هنا في المسلسل لمستها بشكل كبير وأثرت فيها؛ متمنية أن يلقى العمل إعجاب الجمهور والنقاد.

مسلسل لعبة نيوتن يعرض علي شاشة قناة dmc وتدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما لعوالم لم تكن في الحسبان وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، من تأليف وإخراج محمد سامي ومسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

بينما يشارك الفنان محمد رمضان بمسلسل «موسى» بطولة وسمية الخشاب، وهو سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة ومسلسل «نجيب زاهي زركش» ليحي الفخراني والذي وهو للكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني ومسلسل «اللي مالوش كبير» من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومسلسل «ملوك الجدعنة» من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد آخر من الأعمال الفنية .