رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس عطوة: سعيدة بالتعاون مع علي ربيع في «أحسن أب»

الفنانة لميس عطوة
الفنانة لميس عطوة

تشارك الفنانة الشابة لميس عطية في المارثون الرمضان الحالي بمسلسل "أحسن أب" الذي يخوض بطولته نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع والمذاع على قناة "الحياة" الفضائية.

وأعربت لميس عطية عن ساعدتها بالمشاركة في مسلسل "أحسن أب" خاصة التعاون مع نجم كبير مثل علي ربيع، متمنية أن ينال دورها إعجاب الجمهور. 

ومن جانبه ينتهي صناع وأبطال مسلسل "أحسن أب" من تصوير أحداث العمل بشكل كامل اليوم الأربعاء، حيث ينتهي المخرج معتز التوني من تصوير الـ15 حلقة للعمل.

أحداث الحلقة الأولى مسلسل أحسن أب

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "أحسن أب "بتخطيط بطل العمل النجم على ربيع لسرقة مطبعة أموال، ولكن أكتشف في النهاية أنها مطبعة كتب وورق، وفوجئ ربيع عند ذهابه إلى منزل والده الفنان سامى مغاوري بجوازه بعد وفاة والدته.

ويجسد علي ربيع خلال أحداث "أحسن أب" شخصية حرامي يسعى للمشاركة في إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى، ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه، في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.

وانتهى "ربيع" مؤخرا من تسجيل تتر البداية والنهاية بصحبة مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، ويقوم المخرج معتز التوني بمونتاج الحلقات بالتزامن مع التصوير الذي يستمر لمدة 18 ساعة يوميا.

مواعيد عرض مسلسل أحسن أب والقنوات الناقلة:

ويعرض مسلسل على قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا، كما يعرض بالقناة الأولى وقناة دبي وقناة dmc وقناة دريم.

مسلسل أحسن أب من بطولة النجم علي ربيع بمشاركة عدد كبير من النجوم، والذي بدأ عرضه على قناة الحياة بداية من مطلع شهر رمضان الجاري، ويتكون من 15 حلقة ،وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.

وشاركت لميس عطوة في عدد من الأعمال الفنية منها الدرامية والسينمائية منها مسلسل ريح المدام مع الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، ومسلسل حكايات بنات، ومسلسل خيط حرير مع الفنانة مي عز الدين.